09/12/2007 - 12:24

ديختر: 250 ألف إسرائيلي سيكونون قريبا في مدى صواريخ المقاومة هدفا لحرب استنزاف..

حذر وزير الأمن الداخلي، أفي ديختر، من اتساع دائرة المناطق المستهدفة بالصواريخ الفلسطينية لتشمل حوالي 250 ألف إسرائيلي، «سيكونون هدفا لحرب استنزاف».

 ديختر: 250 ألف إسرائيلي سيكونون قريبا في مدى صواريخ المقاومة هدفا لحرب استنزاف..
حذر وزير الأمن الداخلي، أفي ديختر، من اتساع دائرة المناطق المستهدفة بالصواريخ الفلسطينية لتشمل حوالي 250 ألف إسرائيلي، «سيكونون هدفا لحرب استنزاف». وقال إن عسقلان وأوفكيم ونتيفوت ستدخل قريبا إلى دائرة المناطق التي تقع في مدى الصواريخ الفلسطينية.

وقال ديخترفي جلسة حزب كاديما التي عقدت قبل جلسة الحكومة: "دخول عسقلان وبلدات أخرى إلى دائرة إطلاق الصواريخ سيزيد عدد الإسرائيليين الذي يتواجدون تحت حرب استنزاف من 25 ألفا إلى 250 ألفا".

وأضاف ديختر الذي يسكن في عسقلان: " علينا أن نفحص أين أخطأنا ونعالج المشكلة في سديروت قبل أن نحتاج إلى التفكير كيف سنتصرف حينما تكون عسقلان وأوفكيم ونتيفوت في دائرة الإطلاق". ودعا إلى إكمال خطط التحصين التي اتخذت من قبل مكتب رئيس الحكومة وقيادة الجبهة الداخلية.

ويرى ديختر أن فصائل المقاومة تدير حرب استنزاف ضد سديروت والبلدات المحيطة بغزة وضد قواعد الجيش القريبة من قطاع غزة. ويلحظ تصاعدا كبيرا في قصف قذائف المورتر باتجاه قواعد الجيش القريبة من القطاع.

التعليقات