27/12/2008 - 14:17

قتيل ومصابين في بلدة "نتيفوت" جراء سقوط صاروخ

أطلقت المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، ردا على الهجمات التي نفذتها قوات الاحتلال في قطاع غزة، سقط أحدهم على منزل سكني في بلدة نتيفوت" وأسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين.

قتيل ومصابين في بلدة
أطلقت المقاومة الفلسطينية عددا من الصواريخ باتجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، ردا على الهجمات التي نفذتها قوات الاحتلال في قطاع غزة، سقط أحدهم على منزل سكني في بلدة نتيفوت" وأسفر عن مقتل امرأة وإصابة أربعة آخرين.
وقالت مصادر طبية إسرائيلية إن سيارات الإسعاف نقلت للمستشفيات مصابا وصفت إصابته بأنها ما بين متوسطة وبالغة، وثلاثة لم تحدد شدة إصاباتهم.

وقالت مصادر إسرائيلية إن المقاومة الفلسطينية أطلقت عشرة صواريخ بعد الهجمات على غزة سقط اثنان منها على منزل سكني في نتيفوت وتسببا بدمار هائل للمنزل. وبعد بدء الهجمات في قطاع غزة سمعت صفارات الإنذار في بلدات الجنوب.

وقد بدأ القصف الصاروخي حوالي الساعة 13:00، وسمعت صفارات الإنذار في عسقلان وسقط صاروخان في منطقة لم تحدد في المدينة، ولم يبلغ عن إصابات أو أضرار. ودعا جيش الاحتلال سكان الجنوب للتواجد في الغرف الآمنة والملاجئ.

وقد بدأت كتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس الى جانب الفصائل الفلسطينية باطلاق رشقات من الصواريخ وقذائف الهاون تجاه المدن البلدات الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة. وأعلنت كتائب القسام انها بدات بالرد على الغارات الاسرائيلية التى شنتها الطائرات الحربية الاسرائيلية على على كافة المقرات الأمنية للحكومة المقالة في قطاع غزة.



التعليقات