31/10/2010 - 11:02

" الارهابي اليهودي، اليران جولان يعاني من اضطرابات نفسية تمنع محاكمته"!!!

مركز الصحة النفسية يوصي بعدم محاكمة اليران جولان المتهم بتأسيس تنظيم ارهابي يهودي لاستهداف العرب والتخطيط للاعتداء على عدد من اعضاء الكنيست العرب...

" المتهم الرئيسي في التنظيم الارهابي اليهودي الذي قام بتنفيذ اعمال ارهابية ضد مواطنين عرب في مدينة حيفا واعضاء كنسيت عرب، يعاني من اضطرابات نفسية مما يمنع تقديمه للمحاكمة او اتخاذ اجراءات قانونية ضده. " !!!

هذا ما توصل اليه " مركز الصحة النفسية !" الذي اوصى، بعد اجراء الفحوصات اللازمة! ،بعدم تقديمه للقضاء وابطال لائحة الاتهام التي تشمل : تأسيس تنظيم ارهابي يهودي لاستهداف العرب في مدينة حيفا والتخطيط للاعتداء على عدد من اعضاء الكنيست العرب والعثور على كميات كبيرة من المواد الناسفة في منزله، يعتقد أنه استخدم مثلها لتنفيذ اعتداءات على مسجد الحليصة وبعض المواطنين العرب في المدينة".

وتنسب لائحة الاتهام التي كانت قدمتها النيابة العامة الاسرائيلية ضد اليران جولان اربع محاولات قتل، اضافة الى حيازة الأسلحة بشكل غير قانوني، والتآمر على تنفيذ جرائم. وتتهمه ايضا بالعمل على تجنيد الكسندر رابينوفيتش لتنظيمه الارهابي، كما ومحاولة تجنيد الجندي يفغيني غرويسمان للتنظيم الارهابي...ولكن كل هذا لن يساعد الشرطة والنيابة الاسرائيليتين بتقديمه للقضاء فهو : مريض نفسي ويجب اخضاعه للعلاج وليس للعقاب.....يقول المركز الصحي الاسرائيلي.!!

التعليقات