31/10/2010 - 11:02

الجيش الإسرائيلي يقول إن الوسائل القتالية لا تزال تتدفق على حزب الله من سورية وإيران

رئيس شعبة العمليات في الجيش يقول إن 5 من الجنود الإسرائيليين أصيبوا بنيران مروحية إسرائيلية. ويضيف إن مقاتلي حزب الله يستخدمون أسلحة سورية ضد الجيش..

 الجيش الإسرائيلي يقول إن الوسائل القتالية لا تزال تتدفق على حزب الله من سورية وإيران
قال رئيس شعبة العمليات في الجيش الإسرائيلي، غادي آيزنكوط، في بيان صحفي في "الكرياه" في تل أبيب، مساء أمس، الإثنين، إن خمسة من الجنود الإسرائيليين أصيبوا بنيران سلاح الجو الإسرائيلي أثناء الاشتباكات التي وقعت جنوب لبنان يوم امس.

وبحسب آيزنكوط " أصيب خمسة جنود بنيران مروحية إسرائيلية، أثناء تداخل الحرب الجوية مع القوات البرية". وأضاف أن الحرب مقعدة جداً ولا يمكن تجنب الوقوع في الأخطاء.

وجاء أن هناك إثنين من الأسرى اللبنانيين بأيدي قوات الإحتلال، وفقما تأكد من بيان آيزنكوط، الذي صرح أنه في حال تبين أنهما من المدنيين سوف يتم إطلاق سراحهما!

وبحسب رئيس شعبة العمليات، فإن الاشتباكات تتركز في محيط قرية بنت جبيل. وقال إن ما يقارب 100-200 من مقاتلي المقاومة اللبنانية يتحصنون في القرية.

وأضاف:" إن عمليات قوات الجيش محدودة بالزمان والمكان، حيث يسيطر الجيش على منطقة معينة لفترة محددة، ثم يغادرها إلى منطقة أخرى"!

كما قال إن الوسائل القتالية لا تزال تتدفق على حزب الله من قبل سورية وإيران. وأضاف أن مقاتلي حزب الله استخدموا ضد الجيش الإسرائيلي أسلحة مضادة للدبابات من الجيش السوري.

التعليقات