31/10/2010 - 11:02

إطلاق 5 صواريخ من قطاع غزة، والجبهة الشعبية تعلن مسؤوليتها..

-

إطلاق 5 صواريخ من قطاع غزة، والجبهة الشعبية تعلن مسؤوليتها..
أفادت التقارير الإسرائيلية أنه قد سقط منذ ساعات الصباح، الثلاثاء، 5 صواريخ تم إطلاقها من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي.

ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية. وجاء أنه تم توجيه الصواريخ باتجاه شمال النقب الغربي، بيد أنه تم العثور على موقع سقوط صاروخين، أحدهما بالقرب من "مفلاسيم"، والثاني بالقرب من معبر بيت حانون "إيرز".

وقال نائب وزير الأمن، متان فلنائي، الذي يقوم بجولة في محيط قطاع غزة، إن عمليات الجيش ستتواصل في قطاع غزة. وبحسبه فإن هذه العملية مجدية في وقف إطلاق النار من القطاع.

وكان قد صادق المجلس الوزاري السياسي الأمني هذا الأسبوع على مواصلة تطوير المنظومة الدفاعية لاعتراض الصواريخ، والمسماة بـ"القبة الحديدية". وبحسب وزير الأمن إيهود باراك، فإن هذه المنظومة، وهي من إنتاج رافائيل، سيكون بالإمكان استخدامها بعد سنتين ونصف.

وفي بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، أكد الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، المسؤولية عن إطلاق 3 صواريخ ردا على جرائم الاحتلال.

وجاء في البيان "رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال، ووفاء لدماء الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ثرى هذا الوطن،تعلن مجموعات القصف الصاروخي التابعة لكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسئوليتها عن قصف مغتصبتي سيديروت والنقب الغربي بصاروخي صمود،كما استهدفت مجموعة أخرى كيبوتس كفار عزة بصاروخ قوسي مطور،وذلك صباح اليوم الموافق 25/12/2007م واعترفت إذاعة العدو بالعملية،وتؤكد الكتائب أن هذه العمليات مصورة".

وأكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى على استمرارها بالمقاومة، لـ"جعل العدور يدفع ثمن استمرار جرائمة القذرة بحق شعبنا و مقاومتنا".

التعليقات