31/10/2010 - 11:02

اسرائيل تقرر اعادة النظر في الافراج عن الاسرى الفلسطينيين

اسرائيل كانت قررت اطلاق سراح 900 اسير، تم الاسبوع الماضي اطلاق 500 منهم.. ووزيرة القضاء تقول ان اسرائيل ستعيد النظر في القرار * شارون يعلن انه سيصعد الحرب ضد ما يسميه "الارهاب"

اسرائيل تقرر اعادة النظر في الافراج عن الاسرى الفلسطينيين
صعد رئيس الوزراء الاسرائيلي، اريئيل شارون، مساء اليوم، من لهجته ضد الفلسطينيين لدى حضوره اجتماعا لسكرتارية حزب الليكود، ونقل عنه قوله ان اسرائيل ستصعد من معركتها ضد ما اسماه الارهاب.

وكان شارون قد هدد، خلال جلسة الحكومة، صباح الاحد، بوقف الاتصالات السياسية مع الفلسطينيين، إذا لم تحارب السلطة الفلسطينية تنظيمات المقاومة.

الى ذلك، قالت الاذاعة الاسرائيلية، مساء اليوم، ان اسرائيل ستعيد النظر ، بعد عملية تل ابيب الانتحارية، في قرار الافراج عن 400 اسير فلسطيني آخر، بموجب تعهدها على صعيد قمة شرم الشيخ.

ونقل الراديو عن وزيرة القضاء الاسرائيلية، تسيبي ليفني قولها ان اسرائيل قد لا تفرج عن هؤلاء الاسرى الذين كان من المقرر اطلاق سراحهم بعد اشهر قليلة تنفيذا لقرار قضى باطلاق 900 اسير. وكانت اسرائيل قد اطلقت الاسبوع الماضي سراح الدفعة الاولى من هؤلاء الاسرى، وعددهم 500.

يشار الى ان اسرائيل قررت اثر عملية تل ابيب ايضا، تعليق تسليم المدن الفلسطينية للسلطة، واعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي، اريئيل شارون، اليوم، انه لن يتم احراز تقدم في المسار السياسي ما لم تقدم السلطة الفلسطينية على محاربة تنظيمات المقاومة.

التعليقات