31/10/2010 - 11:02

اسرائيل:على قادة "حماس" ان يدركوا انهم لا يتمتعون باي حصانة وانه يمكن استهدافهم"

المصادر الامنية الاسرائيلية ترفض الاعتراف بالصلة بين عملية القدس اليوم ومحاولة اغتيال الرنتيسي مشيرة الى ان " حماس لا تستطيع تنظيم عملية تفجيرية خلال فترة قصيرة كهذه"

اسرائيل:على قادة
يعقد وزير " الامن " الاسرائيلي، شاؤول موفاز في هذه الاثناء اجتماعا بمكتبه بحضور كبار الاجهزة الامنية الاسرائيلية لتقيم الاوضاع في اسرائيل اثر العملية الاستشهادية التي وقعت ظهر اليوم في مدينة القدس واسفرت عن مصرع 16 شخصا واصابة ما يقرب من 100 اخرين.

واشارت مصادر اسرائيلية الى ان المجلس الامني الاسرائيلي المصغر برئاسة شارون سوف يعقد اجتماعا له يوم غد، الخميس للبحث في الرد الاسرائيلي على العملية التفجيرية في القدس" على حد تعبير الاذاعة العبرية التي اوردت الخبر.

الى ذلك، عقب ضباط كبار في الجيش الاسرائيلي على العملية الاستشهادية في القدس بالقول ان " اسرائيل ستواصل عملياتها ضد المنظمات الفلسطينية المسلحة وانه يجب على جميع قيادات حركة حماس ان يدركوا انهم لا يتمتعون باي حصانة وانه يمكن استهدافهم" .

ونفت المصادر الامنية الاسرائيلية اي صلة بين العملية الاستشهادية وسط القدس اليوم ومحاولة اغتيال عبد العزيز الرنتيسي مشيرة الى ان " حماس لا تستطيع تنظيم عملية تفجيرية خلال فترة قصيرة كهذه"..

وزعمت المصادر الاسرائيلية ان قواتها اعتقلت 20 فلسطينيا كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية داخل اسرائيل .

التعليقات