31/10/2010 - 11:02

اعتقال لبنانيين حاولا دخول القسم الجنوبي المحتل من قرية الغجر..

الجيش الإسرائيلي يطلق النار على اللبنانيين، ما أدى إلى إصابتهما بجروح متفاوتة، وتم اعتقالهما وتسليمهما إلى أجهزة الأمن للتحقيق معهما بعد تلقي العلاج في المستشفى..

اعتقال لبنانيين حاولا دخول القسم الجنوبي المحتل من قرية الغجر..
أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي النار، مساء أمس الجمعة، على لبنانيين بذريعة أنهما حاولا اجتياز الحدود مع لبنان قرب قرية الغجر. وقد أصيب أحدهما وتم اعتقاله، في حين هرب الثاني من المكان، إلا أنه تم اعتقاله في قوت لاحق.

وجاء أنه في الساعة السادسة من مساء الجمعة عاين الجيش لبنانيين يحاولان اجتياز الحدود من القسم الشمالي لقرية الغجر (الذي يقع في لبنان) إلى القسم الجنوبي الذي تحتله إسرائيل. وعندها أطلق الجنود النار، ما أدى إلى إصابة أحدهما، وتم اعتقاله، في حين هرب الثاني من المكان.

وعلم أنه تم نقل المعتقل إلى مستشفى "زيف" في صفد، ووصفت إصابته بأنها متوسطة، حيث أصيب بثلاث رصاصات في أطرافه السفلى، ونقل لاحقا إلى قوات الأمن للتحقيق معه وبحسب المصادر الإسرائيلية فقد كان بحوزته كيس يحتوي على مخدرات.

كما جاء أن قوات الجيش واصلت أعمال البحث عن "المشتبه" الثاني الذي هرب من المكان، إلى أن تمكنت من اعتقاله، وتبين أنه أصيب أيضا برصاص الجنود. وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وسلم إلى قوات الأمن للتحقيق معه.

وتبين أن الإثنين لم يكن بحوزتهما أية أسلحة.

التعليقات