31/10/2010 - 11:02

الارهاب اليهودي نفذ عشر عمليات ضد الفلسطينيين خلال العامين الاخيرين

العمليات اسفرت عن استشهاد سبعة فلسطينين وجرح 19 * الشاباك يقدر ان اعضاء العصابة الارهابية خدموا في الجيش وتدربوا على اطلاق النيران واعداد العبوات الناسفة

الارهاب اليهودي نفذ عشر عمليات ضد الفلسطينيين خلال العامين الاخيرين
في وقت هددت فيه عصابات "كهانا" الفاشية في الخليل بارتكاب مذابح ضد الفلسطينيين، على غرار المذبحة التي نفذها الفاشي باروخ غولدشطاين ضد المصلين المسلمين في الحرم الابراهيمي، قبل سبع سنوات، كشف التلفزيون الاسرائيلي في نشرته الاخبارية، مساء اليوم، ان عصابة الارهاب اليهودي السرية الفاعلة في المناطق المحتلة، نفذت خلال العامين الماضيين عشر عمليات، استشهد خلالها سبعة فلسطينيين وجرح 19 فلسطينياً آخر.

ونقل التلفزيون عن الجهاز الأمني، زعمه أنه لم يتمكن من كشف هوية اعضاء التنظيم الارهابي، فيما حذر احد المسؤولين الكبار في جهاز الشاباك الاسرائيلي من الخطر الاستراتيجي الذي تشكله هذه العصابة، قائلا انه من شأن نجاح هذه العصابة بتنفيذ عملية كبيرة، اشعال الحريق في الشرق الأوسط كله..

وقال التلفزيون الاسرائيلي ان اولى العمليات التي نفذتها العصابة اليهودية، بعد استئناف نشاطها في الضفة الغربية، تمت في قرية خزمة، ثم عملت، منذ ذلك الوقت، في مناطق رام الله ونابلس وشرقي القدس والخليل، حيث نفذت سبع عمليات نارية وثلاث عمليات استخدمت خلالها العبوات الناسفة. وقد نفذت العمليات الثلاث الاخيرة، في مدارس فلسطينية في الضفة، حيث قامت العصابة الارهابية بزرع الالغام بهدف قتل اكبر عدد من الطلبة الفلسطينيين.

ويقدر جهاز الشاباك الاسرائيلي ان العصابة الارهابية اليهودية تضم بين 10 و20 عضواً، خدموا كلهم في الجيش الاسرائيلي وتدربوا على اطلاق النيران واعداد العبوات الناسفة.

يشار الى ان المذبحة التي نفذها غولدشطاين، والتي يهدد انصاره في الخليل بتكرارها، اسفرت عن استشهاد 29 مصليا مسلماً وجرح 150 آخرين.

التعليقات