31/10/2010 - 11:02

الرئيس الاسرائيلي، موشيه كتساف: " زعيم حماس، احمد ياسين، يستحق الموت "!

ويحاول "تبرير" فشل سلاح الجو الاسرائيلي بارتكاب جريمة اخرى : كان بمقدورنا الاجهاز عليه ولكننا تجنبنا ايقاع خسائر في صفوف المدنيين الفلسطينيين"!!

الرئيس الاسرائيلي، موشيه كتساف:
وبصلافة حاول كتساف " تبرير" فشل سلاح الجو الاسرائيلي بتنفيذ " جريمة جديدة " قائلا ان " قوات الامن امتنعت عن قتل الشيخ ياسين حتى لا يصاب مواطنون فلسطينييون ابرياء تواجدوا بالمكان وأحاطوا به ابان خروجه من المبنى بعد تعرضه للقصف..حيث ان طياري المروحيات - اضاف زاعما - رصدوا ياسين بعد دقائق معدودة من خروجه من المبنى وكان بمقدورنا قصفه مجددا وقتله"!!

وانضم كتساف الى جوقة المحرضين في الاوساط السياسية الاسرائيلية على سفك المزيد من الدماء ومواصلة سياسة الاغتيالات قائلا ان " زعيم حماس يستحق الموت بسبب اعتداءات حركته ضد الاسرائيليين "!!

الى ذلك، دعا كتساف الى مواصلة العمل في بناء جدار الفصل العنصري مدعيا ان " الجدار سيوفر الامن للاسرائيليين وسيقلص عدد العمليات التخريبية " على حد تعبيره .
قال الرئيس الاسرائيلي، موشيه كتساف في حديث ادلى به للقناة الثانية في التلفاز الاسرائيلي مساء اليوم، ان سلاح الجو الاسرائيلي كان بمقدوره " الاجهاز على احمد ياسين زعيم حركة حماس وتصفيته بعد دقائق من فشل محاولة اغتياله في غزة يوم السبت الماضي".

التعليقات