31/10/2010 - 11:02

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين بزعم وجود إنذارات تحذر من تنفيذ عملية..

الشرطة الإسرائيلية كانت قد أعلنت عن رفع حالة التأهب إلى أقصى درجة بذريعة وجود إنذارات تحذر من تسلل "فلسطيني" بهدف تنفيذ عملية في منطقة المركز..

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 فلسطينيين بزعم وجود إنذارات تحذر من تنفيذ عملية..
اعتقلت الشرطة الإسرائيلية اليوم، الأحد، 4 فلسطينيين في منطقة المركز، وذلك بذريعة أن هناك إنذارات تحذر من احتمال تسلل "فلسطيني" إلى المنطقة بهدف تنفيذ عملية.

وكانت قد أعلنت الشرطة في منطقة تل أبيب، اليوم الأحد، عن انتهاء حالة التأهب، بعد أن تم رفعها إلى أقصى درجة، وذلك بذريعة المخاوف من احتمال "تسلل فلسطيني إلى منطقة حولون وبات يام بهدف تنفيذ عملية". وجاء أن قوات كبيرة، بعضها سرية، تقوم بتمشيط المنطقة بحثا عنه. وتم لاحقا رفع حالة التأهب في المناطق المحيطة.

وعلم أن الشرطة قامت باعتقال 4 "مشتبهين، بينهم 3 فلسطينيين يمكثون في البلاد بشكل غير قانوني".

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية انذارا، فقامت الشرطة بنصب الحواجز في المدن المذكورة، وتم لاحقا إغلاق شوارع في منطقة "أيالون" بالقرب من مستشفى "وولفسون"، باتجاه حولون، الأمر الذي أدى إلى حصول ازدحامات مرورية.

وكانت الشرطة قد أعلنت حالة تأهب في الأسبوع الماضي، في منطقة الخضيرة، وذلك بعد تلقي إنذارات تحذر من احتمال تنفيذ عملية من قبل "امرأة مشتبهة تحمل حقيبة في المنطقة". إلا أنه بعد ساعات من عمليات التمشيط ونصب الحواجز، تم خفض حالة التأهب.

التعليقات