31/10/2010 - 11:02

الفاشي ليبرمان: "يجب تدمير بيوت قادة حماس"

وأضاف الفاشي: " كما يطلقون القسام باتجاه بيت وزير الأمن الاسرائيلي، عمير بيرتس، فيجب أن يكون هدفنا هو بيوت قادة حماس. يجب محوها عن وجه الأرض"*

الفاشي ليبرمان:
قال رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" الفاشي أفيغدور ليبرمان أثناء زيارة له لـ "المتضررين من صواريخ القسام" في سديروت جنوب اسرائيل اليوم الجمعة: "يجب أن نطلب من قادة حماس ترك بيوتهم في غزة وتسوية الارض من بعدها" في إشارة إلى هدم بيوتهم كلها.

وأضاف ليبرمان في تصريحاته الفاشية: "من اجل وقف اطلاق صواريخ القسام يجب القيام بعدد من العمليات. وكما يطلقون القسام باتجاه بيت وزير الأمن الاسرائيلي، عمير بيرتس، فيجب أن يكون هدفنا هو بيوت قادة حماس. يجب محوها عن وجه الأرض".

وكان الفاشي ليبرمان زار سديروت واجتمع مع رئيس البلدية هناك، إيلي مويال، والتقى عددًا من المتظاهرين والمضربين عن الطعام
وبعث الفاشي ليبرمان برسالة إلى رئيسة الكنيست دجاليا ايتسيك طالب فيها عقد جلسة للكنيست في سديروت كوسيلة للتضامن.

ويذكر أن عددًا من اهالي سديروت يقومون في هذه الايام باضراب عن الطعام حتى ايجاد حل لصواريخ القسام التي تسقط على المدينة. ويذكر ان الصواريخ لم تلحق أضرارًا تذكر هناك.؟ ووصف مراقبون أنَّ ما يفعله أهالي سدروت هو عرض اعلامي. خاصة وانهم رفضوا التوقف عن الاضراب عن الطعام.

وقال أحد المتظاهرين: "نحن لا زلنا ننتظر أن يأمر وزير الأمن الإسرائيلي، الرد على اطلاق صواريخ القسام ومنعها. ولكن للأسف اطلاق الصواريخ مستمر على الرغم من تصريحات وزير الأمن".

التعليقات