31/10/2010 - 11:02

الفاشي ليبرمان يطالب بمحو مقر الرئاسة الفلسطينية عن وجه الأرض

رئيس الحكومة الاسرائيلية يعقد جلسة مشاورات لتقييم الاتصالات مع الفلسطينيين، بعد قرار تجميدها وفرض الحصار على المناطق الفلسطينية

الفاشي ليبرمان يطالب بمحو مقر الرئاسة الفلسطينية عن وجه الأرض
ويسبق جلسة المشاورات التي سيعقدها شارون في مكتبه، جلسة مشاورات امنية يعقدها وزير الأمن، شاؤول موفاز، مع قادة الجيش واجهزة المخابرات والاستخبارات العسكرية، لتقييم الاوضاع واتخاذ قرارات بشأن الخطوات المستقبلية.

وقالت مصادر في وزارة الامن ان الرد الاسرائيلي على العملية سيأتي، وان هناك العديد من المقترحات التي ستناقش اليوم.
طالب الوزير اليميني المتطرف، افيغدور ليبرمان، (الاتحاد القومي)، بمحو ما تبقى من مقر الرئاسة الفلسطينية (المقاطعة) في رام الله، عن وجه الارض، وقتل كل من يتواجد فيها، بما في ذلك الرئيس ياسر عرفات.

وشن الوزير ليبرمان في تصريحات ادلى بها للاذاعة الاسرائيلية، صباح الاربعاء، هجوما شديد اللهجة على الفلسطينيين، داعيا الى تصفية قياداتهم وهدم منازلهم ومصادرة حساباتهم وقطع كل اتصال بين اسرائيل والقيادة الفلسطينية.

يأتي ذلك في وقت يعقد فيه رئيس الحكومة الاسرائيلة، صباح الاربعاء، جلسة مشاورات لتقييم الاوضاع والعلاقات مع الفلسطينيين، وقرار فرض الحصار الشامل على المناطق الفلسطينية، ومناقشة المطالب التي طرحها العديد من الوزراء، ردا على عملية القدس، مساء الثلاثاء، وفي مركزها المطالبة بطرد الرئيس الفلسطيني، ياسر عرفات، ورئيس حركة حماس، الشيخ احمد ياسين، وغير ذلك من مطالب طرحها نواب ووزراء اليمين المتطرف.

التعليقات