31/10/2010 - 11:02

المستوطنون يكثفون حملتهم ضد "خطة الإنفصال"

المنشورات التي يوزعها المستوطنون تحذر قادة الجهات الامنية، من الإنسحاب وتزعم ان غزة "هي أرض الآباء التي تم استردادها من الأعداء"!

المستوطنون يكثفون حملتهم ضد

مع اقتراب موعد الاستفتاء الذي سيجريه حزب الليكود حول خطة الانفصال، يكثف المستوطنون وانصارهم من حملتهم الاعلامية في محتلف انحاء البلاد، من خلال التركيز على المنتسبين الى الحزب الذين يقوم المستوطنون بتنظيم زيارت شخصية الى بيوتهم لاقناعهم برفض الخطة. 


 ويقوم المستوطنون، أيضاً، بحملة اعلامية في الشارع الاسرائيلي تشمل  توزيع كميات هائلة من المناشير على السائقين وصناديق البريد البيتية ويكرسون لذلك جهداً كبيراً وأموال طائلة لم يعرف مصدرها حتى الآن، علما ان المستشار القضائي للحكومة اصدر امرا يمنع بموجبه السلطات المحلية في مستوطنات الضفة الغربية من دعم الحملة، فيما اتاح ذلك فقط للمجالس المحلية التي تخدم المستوطنات المرشحة للاخلاء.


ويفيد مراسلنا ان المنشورات التي يوزعها المستوطنون تحذر قادة الجهات الامنية، بما في ذلك قائد اركان جيش الإحتلال الإسرائيلي، موشي بوغي ياعلون، ورئيس الشاباك، آفي ديختر - من "مغبة الإنسحاب من غزة"، كما تتضمن اقتباسات تزعم ان غزة "هي أرض الآباء التي احتلها الأعداء، وحين سنحت لنا الفرصة أعدناها إلينا". ! كما يوزع المستوطنون منشورات ويعلقون ملصقات تهاجم اتفاقيات اوسلو وخطة خارطة الطريق، وتعتبر الانسحاب من غزة بمثابة " انفصال عن اجتثاث الجذور"!


وعن المستوطنات في غزة يكتب المستوطنون في مناشيرهم، "34 عاماً من الإستيطان، آلاف الدونمات الزراعية، 22 بلدة، 8000 مواطن، حياة ايمان متجذرة.. غوش قاطيف.. أرض إسرائيل.. الأرض التي منحنا الله لآبائنا ولنا.. 2000 عام ونحن ننتظر هذا الأمل.. عدنا إلى البيت ولن نتحرك من هنا للأبد!".


ويشار إلى أن الأطفال مجندون أيضاً ضد خطة شارون حيث يقومون بتوزيع المناشير وتعليق اللافتات في الشوارع.

التعليقات