31/10/2010 - 11:02

المصادر الإسرائيلية: إطلاق نحو 30 صاروخا من قطاع غزة

إصابة 5 إسرائيليين بجروح خطيرة ومتوسطة في بئر السبع * الصواريخ تصل إلى بئر السبع وسديروت وأشكول وشاعار هنيغيف وغديروت وأوفكيم

المصادر الإسرائيلية: إطلاق نحو 30 صاروخا من قطاع غزة
قالت تقارير إسرائيلية إن رجال المقاومة الفلسطينية واصلوا إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، لليوم العشرين على التوالي، حيث أطلق اليوم، الخميس، نحو 30 صاروخا، أطلقت باتجاه "سديروت" والمجلس الإقليمي "أشكول" و"أوفكيم" والمجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف" والمجلس الإقليمي "غديروت" ومدينة بئر السبع.

وادعت التقارير الإسرائيلية أن قسما كبيرا من الصواريخ سقط في أماكن مفتوحة ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو إضرار. كما ادعت أيضا أن طيران الاحتلال الحربي تمكن من تفجير صاروخ قسام أطلق باتجاه "كفار عزة" وذلك بعد إطلاقه.

وجاء أن خمسة إسرائيليين قد أصيبوا، ظهر اليوم، وذلك بعد أن سقط صاروخ في منطقة سكنية في مدينة بئر السبع، ووصفت إصابة أحدهم بأنها خطيرة، وإصابة إثنين بأنها متوسطة. كما تسبب الصاروخ بأضرار مادية لعدد من المركبات والمباني.

وجاء أن صاروخا آخر قد انفجر في منطقة مفتوحة في محيط المدينة، كما سقط صاروخ في أحد مستوطنات المجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر.

كما جاء أنه وبشكل مواز لتصعيد العدوان على قطاع غزة، فقد رفع رجال المقاومة الفلسطينية عدد الصواريخ التي يتم إطلاقها باتجاه إسرائيل. وأشارت إلى أنه منذ ساعات الصباح أطلق ما يقارب 30 صاروخا أصابت عدة أهداف في مناطق الجنوب.

وأضافت أن صاروخا أطلقت في الساعة 16:30 سقط في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي "أشكول"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو خسائر. وقبل ذلك بقليل، سقط صاروخ آخر في منطقة مفتوحة في "أوفكيم". وأشارت أيضا إلى سقوط صاروخ في المجلس الإقليمي "غديروت" في الساعة 9:30، ولم ترد أية أنباء عن إصابات أو أضرار.

وأطلق أيضا خمسة صواريخ باتجاه "سديروت"، أدى أحدها إلى إيقاع أضرار مادية لعدد من المركبات والمباني، في حين أصيب آخرون بحالة من الهلع.

كما أطلق صباح اليوم ما يقارب 10 صواريخ من شمال قطاع غزة باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول"، إلا أنه لم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.


التعليقات