31/10/2010 - 11:02

المفتش العام للشرطة الإسرائيلية يزعم وجود شكوك باحتمال التزييف في صناديق الإقتراع في الوسط العربي..

ما يقارب 22 ألف شرطي لحراسة صناديق الإقتراع ولمواجهة كل ما قد يحدث في هذا اليوم، وسيتم رفع حالة التأهب الشرطية إلى أقصى درجة، تحسباً من وقوع عمليات!!

المفتش العام للشرطة الإسرائيلية يزعم وجود شكوك باحتمال التزييف في صناديق الإقتراع في الوسط العربي..
زعم المفتش العام للشرطة الإسرائيلية، موشي كرادي، أن هناك شكوك بوقوع تزييف في الإنتخابات في الوسط العربي، ولذلك سيتم وضع رجال الشرطة في الصناديق الموجودة في هذه المناطق الحساسة، على حد قوله!

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده كرادي اليوم، أعلن فيه عن إستكمال استعدادات الشرطة ليوم الإنتخابات في الثامن والعشرين من آذار.

وجاء أنه سيشارك ما يقارب 22 ألف شرطي في حراسة صناديق الإقتراع ولمواجهة كل ما قد يحدث في هذا اليوم. وسيتم رفع حالة التأهب الشرطية إلى أقصى درجة، تحسباً من وقوع عمليات أو إخلال بالنظام العام من جهة عناصر سياسية، كما حدث أثناء تنفيذ خطة فك الإرتباط، بحسب المصادر الإسرائيلية.

وقال كرادي:" إن الفترة القريبة حساسة جداً، حيث ستحاول المنظمات الفلسطينية تنفيذ عمليات، ولذلك يجب الإستعداد جيداً وبشكل ملموس لمنع وقوع عمليات في الأسبوع القادم وفي يوم الإنتخابات".

وبحسب كرادي، سيتم وضع رجال الشرطة في الصناديق التي وصفت بأنها "حساسة" في الوسط العربي، وفي وسط اليهود المتدينين، وذلك بزعم شكوك حول إمكانية التزييف!

وأضاف أنه سيتم وضع شرطي واحد في كل مبنى يوجد فيه 3 صناديق اقتراع على الأقل.

كما قال في المؤتمر الصحافي، رئيس الوحدة الخاصة التي أقيمت استعداداً ليوم الإنتخابات، عزرا أهارون، أن حدث انخفاض ملموس في عدد الشكاوى التي قدمت للشرطة بشأن العنف الجسدي والأضرار والدعاية الممنوعة والفساد والتزييف، حيث وصل عدد الشكاوى التي قدمت للشرطة 37 شكوى، بالمقارنة مع 119 شكوى في الإنتخابات التي جرت في العام 2003.

التعليقات