31/10/2010 - 11:02

اليمين المتطرف ينظم، الليلة، حفل احتفاء بنشطائه الذين اطلق سراحهم بعد "فشل الشاباك باثبات التهم ضدهم"!

الفاشي نوعام فدرمان، سيوزع على المحتفلين كراسة يرشدهم فيها الى سبل تضليل الشاباك اذا تم اعتقالهم!!

اليمين المتطرف ينظم، الليلة، حفل احتفاء بنشطائه الذين اطلق سراحهم بعد
قالت صحيفة "معاريف" الاسرائيلية، ان اليمين المتطرف في المستوطنات الاسرائيلية في المناطق الفلسطينية المحتلة، سينظم، الليلة المقبلة، حفل احتفاء بنشطائه الذي اطلق الشاباك الاسرائيلي سراحهم بادعاء انه لم ينجح باثبات عضويتهم في العصابة اليهودية السرية التي تقوم بعمليات اجرامية ضد الفلسطينيين وممتلكاتهم.

واضافت "معاريف" ان منظمي الحفل يسعون الى تحدي الشاباك والمطالبة باغلاق ما يسمونه "الدائرة اليهودية في الشاباك" بسبب فشل التحقيق مع الفاشيين الذين اطلق سراحهم.

وحسب الصحيفة ستوزع على الحضور كراسة كتبها الناشط اليميني الفاشي نوعام فدرمان، الذي يقدم لاترابه ارشادا في كيفية تضليل الشاباك اذا تم اعتقالهم في المستقبل.

يشار الى ان الشاباك كان قد اعتقل 12 مستوطنا للاشتباه بانضمامهم الى العصابة اليهودية الجديدة وقيامهم بعمليات ارهابية واجرامية ضد الفلسطينيين، لكن الشاباك اطلق سراح ثمانية بحجة عدم توصله الى أدلة تدينهم، فيما يواصل احتجاز المستوطنين يتسحاق باس ومتتياهو شيبو، المتهمين بحيازة مواد ناسفة مسروقة من الجيش الاسرائيلي. كما يواصل الشاباك احتجاز شاحر دبير زليغر الذي اعترف خلال التحقيق معه، ورونين عاروسي الذي يزعم عدم وجود ادلة ضده.

التعليقات