31/10/2010 - 11:02

باراك يلتقي مشرف سرا في باريس..

باراك يتحدث عن قلقه من تعاظم قوة ما أسماه "الإسلام المتطرف" في باكستان، والخشية من وقوع سلاحها النووي بيد "متطرفين، وكذلك عن البرنامج النووي الإيراني.ز

باراك يلتقي مشرف سرا في باريس..
قالت القناة التلفزيونية الإسرائيلية الثانية إن وزير الأمن الإسرائيلي، إيهود باراك، قد اجتمع الأسبوع الماضي بشكل سري، في باريس، مع الرئيس الباكستاني برويز مشرف.

وبحسب التقرير فإن الحديث عن لقاءين أجريا بين الإثنين؛ الأول كان قصيرا، في حين استمر الثاني مدة ساعة، عبر فيه باراك أمام الرئيس الباكستاني عن قلقه من تعاظم قوة ما أسماه "الإسلام المتطرف" في باكستان، والخشية من وقوع سلاحها النووي بيد "متطرفين".

وجاء أن مشرف قد رد على باراك بالقول إنه تتم معالجة أمر السلاح الباكستاني بشكل جيد. كما جاء أن الإثنين قد ناقشا البرنامج النووي الإيراني.

وفي سياق متصل، نقلت المصادر ذاتها تصريحات عسكريين باكستانيين، يوم أمس السبت، بأنه لا توجد أية مخاوف من سيطرة "طالبان" أو "القاعدة" على السلاح النووي. وقال قائد وحدة الحراسة على السلاح النووي إن هناك ما يقارب 10 آلاف جندي يعملون على حراسة الأسلحة النووية وتزويد المعلومات الإستخبارية، وأن باكستان لن تسقط في أيدي "المتطرفين" في أي حال من الأحوال.

التعليقات