31/10/2010 - 11:02

بركة يرفض المثول للتحقيق في الشرطة بزعم مهاجمته لشرطي

-

بركة يرفض المثول للتحقيق في الشرطة  بزعم مهاجمته لشرطي

اعلن عضو الكنيست محمد بركة (الجبهة) صباح اليوم الخميس، رفضه المثول للتحقيق في مركز شرطة "بنيامين" بزعم مهاجمته لشرطي من حرس الحدود الاسرائيلي في قرية بلعين، قضاء رام الله، اثناء تظاهرة ضد الجدار العنصري.


وقال بركة انه هو بالذات من تعرض الى الاعتداء البوليسي في تلك التظاهرة، واصيب جراء القاء قنبلة صوتية نحوه. واضاف انه اذا ارادت الشرطة التحقيق معه فلترسل محققيها الى مكتبه في الناصرة.


وعلم ان شرطة بنيامين توجهت الى رئيس الكنيست، ريئوفين ريفلين طالبة منه تعيين موعد للتحقيق مع بركة تحقق  بزعم مهاجمته لشرطي في حرس الحدود الاسرائيلي اثناء تظاهرة جرت في بلدة بلعين الفلسطينية في نيسان الماضي.

وكان عشرات المتظاهرين الفلسطينيين ونشطاء اليسار الاسرائيلي قد اصيبوا بالاعيرة النارية التي امطرتهم بها قوات حرس الحدود في تلك التظاهرة، كما اصيب النائب بركة بشكل طفيف جراء قيام احد افراد حرس الحدود بالقاء قنبلة صوتية نحوه.

وفي تعقيبه على هذه الدعوة قال النائب بركة، إن "هذه وقاحة مزدوجة، فمن ناحية فإن المعتدى عليه والذي اصيب امام كافة عدسات وسائل الاعلام المتواجدة هناك هو النائب بركة، والصور والاشرطة تثبت ذلك، ومن ناحية أخرى فإنه يتم دعوتي الى مقر شرطة احتلال، فإذا أصرت الشرطة على هذا التحقيق فالمكان الوحيد هو المكتب البرلماني في مدينة الناصرة".

التعليقات