31/10/2010 - 11:02

تقديم لوائح اتهام ضد السكرتير العام السابق لنقابة المعلمين ونائبه بتهمة الحصول على شهادات جامعية مزورة

قدمت النيابة العامة اليوم لمحكمة الصلح في تل أبيب لوائح اتهام ضد ابراهام بن شبات ونائبه أولاي غرومان بتهمة الحصول على الرشوى من جامعتي لاتفيا وبرلينغتون

تقديم لوائح اتهام ضد السكرتير العام السابق لنقابة المعلمين ونائبه بتهمة الحصول على شهادات جامعية مزورة
قدمت النيابة العامة اليوم (الأحد) لوائح اتهام لمحكمة الصلح في تل أبيب ضد السكرتير العام السابق لمنقابة المعلمين ابراهام بن شبات ونائبه أوري غرومان في قضية الالقاب الجامعية المزورة والحصول على الرشوى من جامعتي لاتفيا وبرلينغتون.

وجاء في لائحة الاتهام ان الاثنين حصلا على الالقاب الجامعية بطريقة الغش والخداع. وتدعي لائحة الاتهام ان ابراهام بن شبات حصل على اللقب الجامعي الأول في موضوع علم النفس من فرع جامعة برلينغتون بطريقة غير شرعية، وباعقاب حصوله على هذا اللقب تلقى زيادة قدرها 500 شاقل شهري على معاشه. كما تقول لائحىة الاتهام ان بن شبات حصل على اعفاء من دفع قسط التعليم بقيمة 20 ألف شاقل. كما تقول لائحة الاتهام ان بن شبات حصل أيضا على اللقب الجامعي الثاني (الماجستير) في موضوع التربية بطريقة الغش والخداع من قبل فرع جامعة لاتفيا في حيفا دون ان يدفع قسط التعليم بقيمة 23 ألف شاقل.

أما بالنسبة لأوري غرومان فتدعي النيابة العامة انه هو الأخر حصل من فرع جامعة برلينغتون في حيفا على اللقب الجامعي الأول في موضوع علم النفس كما حصل على اعفاء من قسط التعليم بقيمة 20 ألف شاقل كرشوى.

التعليقات