31/10/2010 - 11:02

تقرير لجنة خاصة: الجنديان الأسيران أصيبا إصابات بالغة في العملية..

"التقرير الذي تبلور قبل عدة أشهر، أعد على يد طاقم خبراء ضم أطباء وقصاصي أثر وخبراء تسليح. وأن الاستنتاجات اعتمدت على عمليات مسح وتجارب في مكان وقوع العملية

تقرير لجنة خاصة: الجنديان الأسيران أصيبا إصابات بالغة في العملية..
حسب التقرير الذي أعدته لجنة عسكرية خاصة، وسمح بنشره مساء اليوم، فإن الجنديين الأسيرين لدى المقاومة اللبنانية، أصيبا أثناء العملية، أحدهما بجراح خطيرة، والآخر إصابته بالغة. ويعتمد التقرير على تحقيقات أجريت في ساحة العملية.

وأوضح الناطق بلسان الجيش أن "التقرير الذي تبلور قبل عدة أشهر، أعد على يد طاقم خبراء ضم أطباء وقصاصي أثر وخبراء تسليح. وأن الاستنتاجات اعتمدت على عمليات مسح وتجارب في مكان وقوع العملية. وقد عرضت نتائج التقرير على رئيس الوزراء، إيهود أولمرت، ووزير الأمن، عمير بيرتس، ورئيس هيئة الأركان، دان حالوتس، ومن ثم عرض قائد الجبهة الداخلية، إلعيزر شتيرن، النتائج على عائلتي المختطفين".

وجاء في بيان الناطق بلسان الجيش أن "عمل الجيش كان وما زال مبني على فرضية أن الجنديين المختطفين على قيد الحياة، وأن الجيش يواصل جهوده من أجل إعادتهما".

ونقل موقع صحيفة هآرتس عن مصادر عسكرية قولها أن المعلومات في الأيام الأخيرة بشأن المختطفين تعتمد على معلومات قديمة كانت لدى الأجهزة الأمنية منذ فترة طويلة، وأنه لا يوجد أي تطور جديد في القضية.

التعليقات