31/10/2010 - 11:02

تواصل سقوط الصواريخ في النقب الغربي؛ 8 منذ فجر اليوم..

تجدد صباح اليوم قصف الصواريخ الفلسطينية، وسقطت سبعة صواريخ في النقب الغربي؛ أربعة جنوبي المجدل "أِشكلون" وثلاثة في سديروت، الصاروخان الأخيران سقطا بعد الساعة التاسعة ونصف..

تواصل سقوط الصواريخ في النقب الغربي؛ 8 منذ فجر اليوم..
تجدد صباح اليوم قصف الصواريخ الفلسطينية، وسقطت 8صواريخ في النقب الغربي؛ أربعة جنوبي المجدل "أِشكلون" وثلاثة في سديروت، الصاروخان الأخيران سقطا بعد الساعة التاسعة ونصف، دون أن يوقعا إصابات، إلا أن أحدهما تسبب بأضرار لمبنى. وكان أحد الصواريخ قد سقط صباح اليوم قرب ملعب لكرة القدم؛ ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

يوم أمس سقط أكثر من 20 صاروخا على عدة مناطق في النقب الغربي، وتركز القصف على سديروت وسقط صاروخان على منزلين في سديروت أدى أحدهما إلى إصابة امرأة (44 عاما) بجراح ما بين متوسطة وخطيرة، وابنها(4 أعوام) بجراح طفيفة، وأدى الصاروخ آخر الذي أطلق بعد الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء إلى إصابة إسرائيلي آخر بجراح متوسطة. وقد أبلغ عن عدة إصابات بالهلع.

وقالت مصادر طبية إسرائيلية أنه وصل إلى المستشفيات حوالي 18 مصابا معظمهم جراحهم طفيفة أو أصيبوا بالهلع. كما وسقط صاروخ آخر في ساحة مدرسة في البلدة ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وسقط أحد الصواريخ في مركز تجاري في سديروت وسبب أضرارا بالممتلكات لعدة متاجر في المنطقة، وتسبب صاروخ آخر بقطع الكهرباء عن أحد شوارع المدينة. وسقطت عدة صواريخ دون أن تسبب أضرارا أو توقع إصابات.





التعليقات