31/10/2010 - 11:02

جندي إسرائيلي يدخل مدينة جنين بلباسه العسكري وسلاحه الشخصي!

التحقيقات الأولية تشير إلى أن الجندي، وهو عربي بدوي يخدم في الجيش النظامي! قد دخل جنين لشراء بعض الحاجيات بلباسه العسكري وسارعت الشرطة الفلسطينية إلى إخراجه

جندي إسرائيلي يدخل مدينة جنين بلباسه العسكري وسلاحه الشخصي!
أفادت مصادر إسرائيلية أن الشرطة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي تمكنا من "إنقاذ" أحد جنود الجيش من مدينة جنين بعد أن دخلها لشراء بعض الحاجيات!

وجاء أن الجيش قد تلقى بلاغاًً من الشرطة الفلسطينية بوجود الجندي في مدينة جنين، وقد جرى تسليمه لاحقاً عند حاجز سالم حيث نقل من هناك للتحقيق معه من قبل الشرطة العسكرية.

تجدر الإشارة إلى أن أوامر الجيش الإسرائيلي تقضي بعدم الدخول إلى مناطق ا وبضمنها مدينة جنين، وبالرغم من ذلك فقد دخل هذا الجندي بلباسه العسكري وسلاحه الشخصي.

وأفادت المصادر أن الحادث وقع ظهر اليوم، الجمعة، بعد أن تلقى الجيش بلاغاً من الشرطة الفلسطينية يفيد أن أحد الجنود، من بيت زرازير في الجليل، يتجول في مدينة جنين. وقامت الشرطة الفلسطينية بإخراجه من المدينة إلى حاجز سالم، قبل أن يتعرض له أحد.

وتشير التحقيقات الأولية أن الجندي، وهو عربي بدوي يخدم في الجيش النظامي! قد دخل جنين لشراء بعض الحاجيات بلباسه العسكري وسارعت الشرطة الفلسطينية إلى إخراجه.
وأضافت المصادر الإسرائيلية أنه وفي الوقت الذي يعبر في الجيش الإسرائيلي عن تقديره للشركة الفلسطينية، فإن الجيش يؤكد ثانية على أن دخول مناطق السلطة (ا) يشكل خطراً على الإسرائيليين وعلى قوات الأمن التي قد تأتي لإنقاذهم.

كما أشارت المصادر إلى حادث مشابه وقع قبل ثلاثة شهور، حيث دخلت سيدتان إسرائيليتان إلى جنين وخرجن منها دون التعرض لأي أذى.

التعليقات