31/10/2010 - 11:02

حزب الترانسفيري ليبرمان يطرح مشروع قانون لضم كافة المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة إلى اسرائيل

مشروع القانون يشمل قائمة باسماء مدن فلسطينية "سيتاح لسكانها الحصول على تعويضات اذا هاجروا منها"!!

حزب الترانسفيري ليبرمان يطرح مشروع قانون لضم كافة المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة إلى اسرائيل
طرح حزب "هئيحود هليؤومي" (الاتحاد القومي) الذي يترأسه النائب العنصري المتطرف افيغدور ليبرمان، ويضم في عضويته ابرز دعاة الترانسفير وترسيخ الاحتلال والاستيطان، مشروع قانون يدعو الى ضم كافة المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة الى اسرائيل.

وقامت هذه الكتلة اليمينية المتطرفة بطرح هذا القانون، في اطار نشاطاتها الرافضة لخطة "فك الارتباط مع الفلسطينيين" التي يزعم شارون انه ينوي تطبيقها.

ويدعو القانون الاحتلالي الجديد الى ضم المناطق الفلسطينية والعربية المحتلة الى اسرائيل وفرض القانون الاسرائيلي عليها ودفع تعويضات للسكان العرب الذين يرغبون بالهجرة منها بعد ضمها الى اسرائيل!

وحسب مشروع القانون تكون الحدود الاسرائيلية في الشمال، هي الحدود المشتركة مع لبنان والمعترف بها من قبل الامم المتحدة، أما في الجولان فيكون خط وقف اطلاق النار مع سوريا هو النقطة الحدودية الرسمية لاسرائيل، وتكون الحدود المتفق عليها بين اسرائيل والاردن، بموجب اتفاق السلام بين البلدين، هي الحدود الشرقية لاسرائيل. أما في الجنوب فتكون الحدود الفاصلة بين مصر وقطاع غزة هي حدود اسرائيل.

ويحدد القانون عدم اقامة اي كيان آخر غير الكيان الاسرائيلي داخل هذه الحدود.

ويضم مشروع القانون قائمة باسماء مدن فلسطينية يستحق سكانها الحصول على تعويضات اذا قرروا الهجرة منها، وتضم القائمة: رام الله وجنين والخليل وغزة وخان يونس ورفح وبيت ساحور ويطا ونابلس وبيت لحم وحلحول.

وقال مقدم المشروع النائب العنصري والترانسفيري ارييه الداد ان المشروع يشكل ردا على خطة فك الارتباط التي يعرضها شارون، ومشروع تعويض المستوطنين الذي قدمه النائب اوفير بينس (العمل).

التعليقات