31/10/2010 - 11:02

حزب الله يقصف البلدات الاسرائيلية بعشرات الصواريخ ويخلف خسائر وجرحى

هذا وتعرضت منطقة الكريوت القريبة من حيفا ومعلوت والجليل الغربي لقصف مكثف واصابت واحدة بيتًا باصابة مباشرة. كما وسقطت عدة صواريخ على كرمئيل وصفد*

حزب الله يقصف البلدات الاسرائيلية بعشرات الصواريخ ويخلف خسائر وجرحى
في اليوم الثاني والثلاثين للعدوان على لبنان، سقطت ما يقارب الـ 65 قذيفة كاتيوشا على مناطق عديدة في بلدات الشمال الاسرائيلي ما ادى إلى جرح 6 اسرائيليين نتيجة الشظايا. وقد سقطت عدة صواريخ على محيط مدينة عكا ولم يبلغ عن اصابات تذكر.

هذا وتعرضت منطقة الكريوت القريبة من حيفا ومعلوت والجليل الغربي لقصف مكثف. وتعرضت مدينة صفد ايضًا الى قصف مكثف صباح اليوم اصابت واحدة بيتًا باصابة مباشرة. كما وسقطت عدة صواريخ على كرمئيل وصفد.

وافادت مصادر أمنية أنَّ عددًا من الكاتيوشا وقع على مساحات مفتوحة. اما في الجليل الغربي فافادت مصادر أمنية أنَّ عددًا من الحرائق اندلعت نتيجة القصف.

وتجدد القصف بعد يوم هادئٍ نسبيًا لبلدات الشمال الاسرائيلي وسقط 5 قذائف في منطقة صفد. ووقعت واحدة منهم على احدى المباني هناك وأوقعت أضرارًا جسيمة. وقد قالت مصادر طبية إنَّ 5 اشخاص اصيبوا بهذه الضربة.

وقد اأشات مصادر أمنية انَّ في اسرائيل سقط منذ بداية العدوان على لبنان ما يقارب الـ 3650 صاروخًا.

وقال شهود عيان إن دوي الانفجار في صفد كان قويًا جدًا، وقد خلف الصاروخ أضرارًا جسيمة. وقال ان الصاروخ حطم المنزل كليًا وألحق أضرارًا أخرى في مبان مجاورة نتيجة الشظايا.

التعليقات