31/10/2010 - 11:02

حزب فاشي جديد/ قديم في اسرائيل يطالب بطرد العرب من ديارهم

الحزب الفاشي يترأسه باروخ مارزل، ناشط فاشي في حركة "كاخ" التي اخرجت عن القانون..

حزب فاشي جديد/ قديم في اسرائيل يطالب بطرد العرب من ديارهم
اعلن الناشط اليميني الاسرائيلي الفاشي، المستوطن باروخ مارزل، مساء امس الخميس، تأسيس حزب ترانسفير جديد/ قديم في اسرائيل يعتبر طرد العرب مما يسميه "ارض اسرائيل" هو الحل المطلوب.

وشارك في الاجتماع التأسيسي لهذا الحزب الفاشي، في القدس، مساء الخميس، قرابة مئة ناشط متطرف. وتم في الاجتماع كشف البرنامج السياسي للحركة الذي يشمل طرد العرب مما يعتبره الحزب "كل اراضي اسرائيل" وتفكيك الجدار الفاصل، الذي يعتبره مارزل يخلق "غيتوات يهودية"!!

وبرأي الفاشي حين بن الياهو ، الذي يعتبر المؤسس الرسمي للحزب الجديد، فان طرد العرب "سيضع حلا لكل مشاكل اسرائيل، الامنية والاقتصادية والضوائق الاجتماعية"!

ويدعو الحزب الفاشي الى تنظيف المنطقة الفاصلة بين نهر الاردن والبحر المتوسط من العرب، وضمان غالبية يهودية بنسبة 90% على الاقل، وتشجيع هجرة الفلسطينيين وتوطينهم في تكتلات في الضفة الشرقية للنهر، اي في الاردن الذي يعتبره هؤلاء موطن الفلسطينيين..!

واعتبر بن الياهو ان شارون لا يختلف عن اوري افنيري، (صحفي وعضو كنيست سابق وناشط فس كتلة السلام الاسرائيلية)، كما لا تختلف تسيفي ليبني (الوزيرة) عن طالي فحيمة (ناشطة اسرائيلية اعتقلت بتهمة التعاون مع قائد كتائب شهداء الاقصى في جنين). ووصف حزب الليكود بالخائن ودعا الى تحطيمه لا دعمه.

يشار الى ان مارزل، العضو البارز في حركة "كاخ" الفاشية، التي اعيد تنظيم صفوفها، بعد اخراجها عن القانون، في اطار حركة "كهانا حاي"، كان مرشحا للكنيست في الانتخابات البرلمانية الاخيرة في اطار حزب المستوطن ميخائيل كلاينر، الذي فشل بتجاوز نسبة الحسم.

التعليقات