31/10/2010 - 11:02

حلوتس، معقبا على بيان الطيارين: " لا اعرف جيشا يتحلى بقيم اخلاقية وانسانية اكثر من الجيش الاسرائيلي "!!

قائد سلاح الجو الاسرائيلي، اللواء دان حلوتس ينفي تسلمه لبيان الطيارين ويقول: هم 27 طيارا فقط من مئات الطيارين الاخرين في سلاح الجو !

حلوتس، معقبا على بيان الطيارين:
نفى قائد سلاح الجو الاسرائيلي،اللواء دان حلوتس ان يكون قد تسلم " بيان الطيارين الـ 27 " الرافض للمواصلة تنفيذ اوامر الاغتيالات التي يقوم بها سلاح الجو الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

واوضح في حديث ادلى به للتلفاز الاسرائيلي، مساء اليوم ان الموقعين على البيان هم 27 طيارا فقط من مئات الطيارين الاخرين في سلاح الجو....

وزعم حلوتس انه لا مثيل للجيش الاسرائيلي ولما يقوم به سلاح الجو من التمسك بالقيم والمبادىء الانسانية! خلال قيامه بتنفيذ المهمات المطلوبة منه دفاعا عن امن اسرائيل ومواطنيها...!! واضاف : لا اعرف جيشا اخرا يتحلى بقيم اخلاقية اكثر من الجيش الاسرائيلي.."!!!

ووصف رسالة الطيارين بمثابة اعلان الرفض لاداء الخدمة العسكرية وتنفيذ الاوامر لاسباب سياسية وهو امر - اضاف - يشكل خطرا كبيرا لاسرائيل "..

واوضح ان الجهات المختصة في الجيش ستقوم بالتعامل مع الطيارين الـ27 بناء على الاجراءات المتبعة في الجيش مشيرا الى انه كان يأمل ان يقوم الطيارون بالتعبير عن مواقفهم وارائهم هذه من خلال لقاءات مع قيادتهم ومسؤوليهم في الجيش.

25 من الطيارين الاحتياط في الجيش الاسرائيلي يعلنون رسميا رفضهم لعمليات الاغتيال

التعليقات