31/10/2010 - 11:02

ديختر يدعو إلى عملية عسكرية واسعة جداً في قطاع غزة

ديختر:" عمليات الإغتيال الموضعي لن تؤدي إلى وقف إطلاق الصواريخ. يجب وقف إطلاق الصواريخ منذ اليوم، ولا يمكن الإنتظار حتى يصبح لدى الفلسطينيين صواريخ متطورة أكثر"

ديختر يدعو إلى عملية عسكرية واسعة جداً في قطاع غزة
أطلق صباح اليوم، الإثنين، 7 صواريخ قسام من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي. وبحسب التقارير الإسرائيلية فقد سقط 6 صواريخ منها في مناطق مفتوحة، في حين سقط صاروخ واحد في سديروت، ولم ترد تقارير عن إصابات أو أضرار.

وكان وزير الأمن الداخلي، آفي ديختر، قد قال يوم أمس إنه "غير راض عن أداء الحكومة إزاء تهديد الصواريخ". وبحسبه فإن عمليات الإغتيال الموضعي لن تؤدي إلى وقف إطلاق الصواريخ.

وأضاف:" يجب وقف إطلاق الصواريخ منذ اليوم، ولا يمكن الإنتظار حتى يصبح لدى الفلسطينيين صواريخ متطورة". وأضاف أن هناك الكثير أمام الحكومة ما تستطيع أن تقوم به.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه قد طرحت تصريحات مماثلة لتصريحات ديختر في جلسة الحكومة يوم أمس. ورغم أن تصريحاته أثارت رئيس الحكومة ووزير الأمن ضده، إلا أنه لا ينوي التراجع عنها، ولا يزال يعمل على الدفع بمبادرة لتوسيع العمليات العسكرية لجيش الإحتلال في القطاع بشكل كبير.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه في ظل تخبط الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، لا يزال يتواصل سقوط صليات الصواريخ على سديروت ومحيطها.

التعليقات