31/10/2010 - 11:02

رئيس الحكومة شارون في جولته في منطقة الجدار الفاصل يحرض على المواطنين العرب

أريئيل شارون قال أثناء جولته ان الجدار الفاصل سيدفع المواطنين العرب الى استعمال العنف والارهاب ضد الدولة

رئيس الحكومة شارون في جولته في منطقة الجدار الفاصل يحرض على المواطنين العرب
قام رئيس الحكومة الإسرائيلية صباح اليوم بجولة على طول منطقة "الجدار الفاصل" برفقة غالبية وزراء حكومته والقيادات العسكرية.

وقد استغل شارون جولته هذه للتحريض على المواطنين العرب ونشر فرية قيام مواطنين عرب بمساندة ما أسماه "الارهاب" حيث قال: "تزداد ظاهرة تورط مواطينين عرب من داخل منطقة ال67 بالارهاب وهم عرب إسرائيليون. صحيح انهم أقلية لكنها أخذة بالازدياد".

وقد بدأ شارون برفقة الوزراء بجلوته هذه في ساعات الصباح والتي بدأت من منطقة سالم وحتى مستوطنة "الكنا" وانتهت في ساعات العصر.

وخلال الجولة قال شارون ان الجدار الفاصل هي وسيلة لمنع الارهاب وليست حدودا سياسية. أما شارون فقال ان اقامة الجدار الفاصل ومنع دخول الفلسطينين الى إسرائيل ستدفع العرب في إسرائيل الى تجميع السلاح واعداد الانتحاريين.

كما شارك في هذه الجولة مدير وزارة الامن عاموس يرون الذي قال انه سيتم اعداد الجدار الفاصل من سالم وحتى مستوطنة "الكنا" خلال أربعة شهور بما في ذلك جزء من الجدار حول مدينة القدس.

وبالنسبة للحرب الامريكية المحتملة على العراق قال شارون ان الولايات المتحدة اتخذت جميع التدابير لمنع أي هجوم على إسرائيل خلال الحرب وان إسرائيل هي أكثر الدول جاهزية لمواجهة خطر الحرب.

التعليقات