31/10/2010 - 11:02

طلاب كلية "تل حاي" يمنحون التجمع 6 مقاعد، الجبهة 3، الموحدة 2

571 طالبا يمثلون قطاعات واسعة من المواطنين اليهود والعرب، سكان القرى والمدن والقرى التعاونية والزراعية، شاركوا في الانتخابات واكدوا: التجمع القوة الاولى في المجتمع العربي

طلاب كلية
وزعت كلية تل حاي، مساء اليوم نتائج الانتخابات النموذجية التي اجريت في الكلية اليوم، في ختام لقاء بين الطلاب وعدد من المرشحين للكنيست القادمة.

وجاء في بيان للكلية ان ممثلين عن الاحزاب المشاركة في الانتخابات وعدد من اعضاء الكنيست الحاليين ونشطاء الاحزاب، شاركوا في "اليوم السياسي" في الكلية وعرضوا برامجهم وردوا على أسئلة الطلاب.

وقام الطلاب خلال البرنامج بالتصويت في عدد من صناديق الاقتراع التي وضعت في الكلية. وشارك في التصويت 571 طالبا يمثلون جيل 20-30 عاما.

واسفرت نتائج الانتخابات عن منح التجمع الوطني الديموقراطي (6) مقاعد، والجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة (3) مقاعد، والقائمة العربية الموحدة مقعدان.

اما مقاعد الأحزاب الصهيونية فتوزعت على النحو التالي:
العمل (24)، كديما (23)، ميرتس (17)، عاليه يروك (17)، الاتحاد القومي (8)، الخضر (7)، يسرائيل بيتينو (5)، الليكود (3). وحصلت بقية الاحزاب مجتمعة على اربعة مقاعد.

واكدت كلية تل حاي في بيانها ان نتائج الانتخابات النموذجية تمثل قطاعات واسعة من المواطنين اليهود والعرب، سكان القرى والمدن والقرى التعاونية والزراعية، كون الكلية تضم بين جنباتها طلابا من مختلف هذه القطاعات الجماهيرية.

التعليقات