31/10/2010 - 11:02

غابي اشكنازي: " اسرائيل تستعد لمواجهة التهديد الايراني للامن في المنطقة"!!

نائب رئيس اركان الجيش الاسرائيلي، اشكنازي : " اسرائيل لا تستطيع ان تسلم بواقع يتزود فيه نظام حكم متطرف باسلحة غير تقليدية "!

غابي اشكنازي:

كررت مصادر في الحكومة الاسرائيلية مجددا اليوم تهديدها لقيادات حركتي حماس والجهاد الاسلامي برد عنيف في حال مواصلة عناصر الحركتين اطلاق صواريخ القسام على مناطق جنوبية من اسرائيل.


وقال نائب رئيس الاركان في الجيش الاسرائيلي، غابي اشكنازي بان " جميع رؤساء حماس والجهاد الاسلامي يعتبرون اهدافا مشروعة للقوات الاسرائيلية " واصفا سقوط صواريخ قسام على مدينة عسقلان اليوم بانه " تجاوز الخط الاحمر " وان " اسرائيل سترد على ذلك بمنتهى الصرامة "


وزعم اشكنازي، في محاولة منه، على ما يبدو ، لطمئنة الاسرائيليين الخائفين من صواريخ القسام في المدن الجنوبية، ان القوات الاسرائيلية ستقوم بتدمير منصات الصواريخ ! بحث لا يتمكن عناصر الحركتين من اطلاق صواريخهم مسقبلا..! "..


الى ذلك، واصل اشكنازي التحريض على ايران وعلى ملفها النووي المزعوم مشيرا الى ان تل ابيب " لا تستطيع ان تسلم بواقع يتزود فيه نظام حكم متطرف باسلحة غير تقليدية.." واضاف : نحن لا نكتفي بمتابعة البرنامج النوي لطهران وانما نستعد لمواجهة هذا التهديد الايراني للامن في المنطقة"!!

التعليقات