31/10/2010 - 11:02

مراسل التلفزيزن الاسرائيلي من داخل الاراضي العراقية المحتلة: "الحرب ليست سهلة بالنسبة للامريكان والبريطانيين"

مراسل التلفزيزن الاسرائيلي من داخل الاراضي العراقية المحتلة:
قال مراسل التلفزيون الاسرائيلي الذي يقوم ببث تقاريره الميدانية، دوريا من الكويت والاراضي العراقية كغيره من الصحافيين المرافقين للقوات الامريكية والبريطانية، ان " الحرب ليست سهلة لا بالنسبة للامريكيين ولا بالنسبة للبريطانيين" وان القوات الامريكية تواجه مقاومة اثناء تقدمها داخل الاراضي العراقية" ..

واشار المراسل الاسرائيلي في سياق اجابته على سؤال حول الوضع في " ام قصر " وماهية المعارك الدائرة هناك، انه حاليا يتواجد الى الشمال من " ام قصر " وهي قريبة من الحدود مع الكويت... ولكن الامريكان ظنوا في بداية الامر انهم احتلوا ام قصر ثم اعلنوا بان الناس اخذوا يسلمون انفسهم للقوات البريطانية... وما زالت المعارك متواصلة هناك..اما بالنسبة الى الجنود الامريكيين الذين يتقدمون داخل الاراضي العراقية فيبدو انهم توقفوا في هذه المرحلة حيث تشهد المنطقة اشتباكات ..!!

وسارع يقول ان العراقيين يتجولون بحرية ويقومون حتى بتسير حاجاتهم اليومية المعتادة والغريب في الامر - اضاف - ان القوات الامريكية لا تفرض منع التجوال في المناطق التي تسيطر عليها. ويبدو ان مراسل التلفزيون الاسرائيلي يجري هنا مقاربة مع سياسة القوات الاسرائيلية المحتلة في الاراضي الفلسطينية !

التعليقات