31/10/2010 - 11:02

مصادر اسرائيلية: عريقات وفايسغلاس يلتقيان الاسبوع المقبل

عريقات: الاجتماع الاخير مع دوف فايسغلاس كان معمقا وجديا لكن لا يمكن الحديث عن انه خرج بنتائج".

مصادر اسرائيلية: عريقات وفايسغلاس يلتقيان الاسبوع المقبل
ذكرت الاذاعة العبرية مساء اليوم نقلا عن جهات في الحكومة الاسرائيلية توقعها عقد لقاء تحضيري اخر بين طاقمي التفاوض الفلسطيني والاسرائيلي برئاسة عريقات و فايسغلاس لبحث التفاصيل الخاصة لعقد لقاء بين رئيس الوزراء الفلسطيني، احمد قريع ونظيره الاسرائيلي، أريئيل شارون.

يذكر ان لقاءً رسميا عقد الاسبوع الماضي بين مدير مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي، دوف فايسغلاس والوزير الفلسطيني لشؤون المفاوضات، د.صائب عريقات وبمشاركة حسن أبو لبدة مدير ديوان رئيس الوزراء الفلسطيني، وذلك لاول مرة منذ تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة برئاسة احمد قريع " ابوعلاء" بهدف ترتيب لقاء ثنائي بين قريع ونظيره الاسرائيلي،رئيس الوزراء، اريئيل شارون.

وقد انتهى اللقاء دون النجاح بتحديد موعد للقاء بين أبو علاء وشارون واتفق الطرفان على مواصلة المباحثات بينهما لترتيب اللقاء بين شارون وابو علاء.

هذا ووصف صائب عريقات وزير شؤون المفاوضات فى الحكومة الفلسطينية الاجتماع مع دوف فايسغلاس مدير مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي ارئيل شارون بانه كان معمقا وجديا لكنه لا يمكن الحديث عن انه خرج بنتائج.

وقال عريقات انه تم الاتفاق خلال الاجتماع على عقد اجتماع اخر خلال اليومين المقبلين للتحضير الى الاجتماع المرتقب بين رئيسي الوزراء الفلسطيني والإسرائيلي.

التعليقات