31/10/2010 - 11:02

مقتل إسرائيلية شمال حاجز إيرز في قطاع غزة إثر سقوط صاروخ قسام

الإسرائيلية أصيبت بجروح خطيرة وتوفيت بعد فترة قصيرة من إصابتها بصاروخ سقط على بيتها وهو احد أربعة صواريخ قسام أطلقت من بلدة بيت حانون الواقعة في شمال قطاع غزة

مقتل إسرائيلية شمال حاجز إيرز في قطاع غزة إثر سقوط صاروخ قسام
أفادت مصادر إسرائيلية أن إسرائيلية في سنوات العشرين لقيت مصرعها مساء اليوم، وأصيب إسرائيلي آخر بجروح طفيفة جراء سقوط صاروخ قسام على بيتها في "نتيف هعسراه" شما ل قطاع غزة.

وجاء أن الإسرائيلية أصيبت بجروح خطيرة وتوفيت بعد فترة قصيرة من إصابتها. وكان الصاروخ الذي سقط على بيتها هو احد أربعة صواريخ قسام أطلقت من بلدة بيت حانون الواقعة في شمال قطاع غزة.

وبحسب المصادر نفسها فإن الفلسطينيين أطلقوا، خلال هذا اليوم، عدة صواريخ قسام وقذائف هاون باتجاه المستوطنات في قطاع غزة وإلى داخل إسرائيل، بيد أنه لم تقع إصابات بشرية في حين وقعت خسائر مادية.

وجاء أنه قد سقطت قذيفة على مستوطنة قطيف وأصابت بيت "دافيد حتوئيل" الذي فقد زوجته وأربعة أبنائه في إحدى العمليات التي وقعت قبل سنة في محور كيسوفيم.

كما سقطت قذيفة أخرى بالقرب من مدينة سديروت، في حين تسببت قذيفة أخرى بأضرار لسيارة تابعة لشرطة حرس الحدود في مستوطنة ناحال عوز.

وفي إعقاب مقتل الإسرائيلية أصدر المجلس الإستيطاني بياناً طالب فيه رئيس الحكومة بالوقف الفوري لتنفيذ خطة فك الإرتباط، وجاء في البيان أن الفلسطينيين الذين يرون في نتيف هعسراه مزارع شبعا الجنوب سيحولون البلدات المحيطة بغزة إلى أهداف لصواريخ القسام!

وبحسب المصدر نفسه أن الجيش إعتقل ثلاثة فلسطينيين بحوزتهم ثلاثة قنابل يدوية حاولوا عبور السياج المحيط بقطاع غزة، وتم تحويلهم إلى الأجهزة الأمنية للتحقيق معهم.

التعليقات