31/10/2010 - 11:02

نائب اسرائيلي متطرف يطالب بهدم محطات الاذاعة الفلسطينية

النائب الترانسفيري يسرائيل الداد يطالب بتحويل امواج البث المخصصة للفلسطينيين لمحطة المستوطنين* اولمرت لا يعارض تخصيص اذاعة للمستوطنين!!

نائب اسرائيلي متطرف يطالب بهدم محطات الاذاعة الفلسطينية
طالب النائب الاسرائيلي المتطرف، يسرائيل الداد، (من حزب العنصري افيغدور ليبرمان) اليوم، بهدم محطات الاذاعة الاسرائيلية والاستيلاء على امواج الاثير المخصصة لها، بادعاء انها تحرض على اسرائيل.

جاء ذلك في اطار اقتراح قدمه الداد الى الكنيست، دعا خلاله الى منح ترخيص لراديو المستوطنين (القناة السابعة) ومنحها احدى موجات البث المخصصة للاذاعات الفلسطينية.

وكانت السلطات قد قررت اغلاق هذه المحطة بعد ادانة اصحابها بخرق القانون وتقديم تصاريح كاذبة الى المحكمة العليا لدى نظرها في التماست ضد قرارات سابقة تتعلق باغلاق الاذاعة التي تواصل تفعيل موقع على شبكة الانترنت يعتبر المستوطن الداد احد كتابه الدائمين

وفي رده على الاقتراح اعرب الوزير ايهود اولمرت، المكلف ملف سلطة البث، استعداده لنشر مناقصة لتفعيل اذاعة للمستوطنين، مدعيا ان هذا يعتبر حقا لهم!!

اما النائبة ياعيل تمير فوصفت مطلب الداد بقمة الصفاقة وانعدام القيم، خاصة كونها تتزامن مع ذكرى اغتيال رابين الذي تعرض الى تحريض دموي واسع من قبل اذاعة المستوطنين، عشية وبعد اغتياله.

التعليقات