19/12/2010 - 08:38

العثور على جثة السائحة الأمريكية المفقودة في منطقة القدس

رفيقتها تعرضت يوم أمس للطعن بآلة حادة في واد قريب من مستوطنة "مطاع"، وادعت أنها تعرضت للاعتداء على يد شابين عربيين..

العثور على جثة السائحة الأمريكية  المفقودة في منطقة القدس

عثرت طواقم البحث الإسرائيلية صباح اليوم بعد ساعات طويلة من عمليات التمشيط الواسعة على جثة السائحة الأمريكية كريستين لوغين (40 عاما)، التي اختفت آثارها بعد ظهر يوم أمس، وادعت رفيقتها التي أصيبت بعدة طعنات أنهما تعرضتا للاعتداء على يد شابين عربيين خلال سيرهما في واد في منطقة القدس.

وكانت رفيقة المفقودة ( كي ويلسون 46 عاما) وهي مرشدة سياحة، قد تعرضت للاعتداء بعد ظهر يوم أمس وأصيبت بعدة طعنات بآلة حادة في واد قريب من مستوطنة "مطاع"، وادعت أنها تعرضت هي ورفيقتها للاعتداء على يد شابين عربيين، إلا أنها استطاعت الهرب ولا تعرف مصير رفيقتها. وبدأت عمليات تمشيط واسعة في المنطقة، انتهت صباح اليوم بالعثور على المفقودة جثة هامدة.

وقالت مصادر إسرائيلية أن المفتش العام للشرطة دودي كوهين أشرف على عمليات التمشيط فيما تجري الأجهزة الأمنية الاسرائيلية المعنية تحقيقات استخبارية مكثفة لاستيضاح القضية دون أن تستبعد كونها جنائية.

وكانت مرشدة السياحة قد وصلت إلى مستوطنة "مطاع" بقواها الذاتية مصابة بعدة طعنات ونقلت من هناك إلى مستشفى هداسا.

وكانت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية أعلنت أن قوات من "حرس الحدود" والشرطة والجيش الإسرائيلي ومنذ ساعات المساء تواصل عمليات التمشيط المكثفة بحثاً عن امرأة مفقودة يُخشى من تعرضها للاختطاف قرب القدس.

التعليقات