25/01/2012 - 19:13

الحرب الاكترونية: قراصنة يهاجمون مواقع المستشفيات الاسرائيلية

شن قراصنة الحواسيب "الهاكرز"، اليوم الأربعاء، هجوما مركزا استهدف المواقع الالكترونية التابعة لعدد من المستشفيات الاسرائيلية، كان أولها موقع الموقع المركز الطبي "شيبا"، الذي انهار تماما تحت ضغط القراصنة، ما أدى إلى إغلاقه.

الحرب الاكترونية: قراصنة يهاجمون مواقع المستشفيات الاسرائيلية

 

شن قراصنة الحواسيب "الهاكرز"، اليوم الأربعاء، هجوما مركزا استهدف المواقع الالكترونية التابعة لعدد من المستشفيات الاسرائيلية، كان أولها موقع الموقع المركز الطبي "شيبا"، الذي انهار تماما تحت ضغط القراصنة، ما أدى إلى إغلاقه .

وشبهت المصادر الاسرائيلية الطريقة التي اتبعها القراصنة في مهاجمة الموقع المذكور، بتلك التي استخدموها قبل أسبوعين تقريبا في الهجوم على موقع البورصة الاسرائيلية، وشركة الطيران المدني "إلعال."

وفي السياق ذاته حاول قراصنة التسلل إلى موقع مستشفى "أسوتا" في تل أبيب، لكن دفاعات الموقع أحبطت الهجوم، غير أن الموقع بقي مغلقا تماما طيلة فترة الهجوم التي لم تحددها المصادر الاسرائيلية .

ونقل موقع "walla" الالكتروني، عن رئيس قسم حماية المعلومات في مستشفى أسوتا، درور ادمون، قوله: "من المهم جدا تهدئة الجمهور والمرضى، والتأكيد لهم بأن هجوم القراصنة قد فشل، واأه لا يوجد خطر على المعلومات الخاصة بالمرضى وممن يتلقون العلاج في المستشفى."

التعليقات