11/03/2012 - 18:38

ميخائيل بن آري: سنتظاهر في الناصرة قريبا، والدولة تخضع للعرب

قال عضو الكنيست اليميني، ميخال بن آري، مساء اليوم، إن اليمين الفاشيمن أتباع مارزل، سيقدمون على التظاهر من جديد قريبا في الناصرة.

ميخائيل بن آري: سنتظاهر في الناصرة قريبا، والدولة تخضع للعرب

قال عضو الكنيست اليميني، ميخائيل بن آري، مساء اليوم، إن اليمين الفاشيمن أتباع مارزل، سيقدمون على التظاهر من جديد قريبا في الناصرة.

وجاءت تصريحات بن آري هذه، إثر منع الشرطة لقطعان اليمين العنصري من تنظيم مظاهرة تستهدف التجمع الوطن الديموقراطي والنائب حنين زعبي في الناصرة، وذلك بعد منحها تصريحا لهم بذلك، ما أدى إلى استغلال بن آري لحصانته البرلمانية، والدخول وحده في سيارة مصفحة بحراسة قوات كبيرة جدا من الشرطة والمستعربين متسللا في إلى أحد أحياء الناصرة بشكل سري وسريع لمدة عشرين دقيقة، وهو يرفع علم إسرائيل.

واعتبر بن آري أن منع التظاهرة أمر من الشرطة أمر "معيب ومخجل" وأضاف: " الدولة تخضع للعرب في غزة، وكذلك للعرب في الناصرة.. لا يمكن اعتبار هذه الجولة القصيرة في الناصرة، ونحن طبعا سنقوم بالوصول إلى هنا من جديد لنتظاهر."

يذكر أن المئات من المتظاهرين من أبناء مدينة الناصرة ومختلف البدان، احتشدوا بشكل سريع إثر شكهم بنوايا الشرطة، لدى المدخل الرئيسي لمدينة الناصرة، وأغلقوا المدخل الرئيسي، تحسبا لدخول قطعان اليمين بشكل مفاجئ.

التعليقات