06/04/2012 - 07:53

استنفار عام ونشر آلاف عناصر الشرطة وإغلاق الضفة الغربية

بمناسبة ما يسمى "عيد الفصح اليهودي" رفع حالة التأهب تحسبا من وقوع عمليات ضد أهداف إسرائيلية ونشر المزيد من قوات الشرطة وحرس الحدود

استنفار عام ونشر آلاف عناصر الشرطة وإغلاق الضفة الغربية
رفعت الشرطة الإسرائيلية وأجهزة الأمن من حالة الاستعداد والتأهب اليوم، الجمعة، وذلك بمناسبة ما يسمى "عيد الفصح اليهودي"، تحسبا من وقوع عمليات ضد أهداف إسرائيلية.
 
ونشرت قوات كبيرة من الشرطة في المدن الإسرائيلية ومراكز الترفيه وعلى محاور الطرق الرئيسية بين المدن وداخلها. كما سيتم اليوم نشر الآلاف من عناصر حرس الحدود عند مداخل المدن والبلدات الإسرائيلية.
 
إلى ذلك فرضت قوات الاحتلال، منذ منتصف الليلة الماضية، إغلاقا عاما على الضفة الغربية، وسيتم رفع هذا الإغلاق عند منتصف ليلة الأحد طبقا للتقديرات الأمنية الإسرائيلية.
 
ونقل عن رئيس قسم العمليات في الشرطة نيسيم مور قوله إن الاستعدادات الإسرائيلية ونشر القوات سيكون في ثلاث دوائر بدرجات مختلفة، بدءا من مناطق خط التماس وحتى عمق المدن الإسرائيلية. كما ستنشط الدوريات والقوات الإسرائيلية في محيط القدس المحتلة وعند مداخل الضفة الغربية ونقاط التفتيش والحواجز العسكرية.
 
وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن نشر 1500 شرطي في الجنوب مع نشر عشرات الدوريات في الطرقات الرئيسية، ونشر حراسة خاصة في مدينة إيلات وحول فنادقها تحسبا من أي طارئ. 

التعليقات