26/04/2012 - 07:46

سقوط قاذفة صاروخية في منطقة عسقلان

وأثارت الرعب في قلوب الإسرائيليين الذين كانوا يحتفلون بذكرى استقلال إسرائيل، إذ فر المحتفلون من المكان وهرعوا إلى الملاجئ.

سقوط قاذفة صاروخية في منطقة عسقلان

قال موقع “واللا” الإخباري، إن قذيفة صاروخية سقطت الليلة، في مناطق المجلس الإقليمي حوف أشكلون، وأثارت الرعب في قلوب الإسرائيليين الذين كانوا يحتفلون بذكرى استقلال إسرائيل، إذ فر المحتفلون من المكان وهرعوا إلى الملاجئ.
وقال الموقع إن القذيفة سقطت في منطقة مفتوحة ولم تسبب أية خسائر مادية أو بشرية، لكنها جعلت المحتفلين بالانسحاب من مواقع الاحتفالات العامة والدخول إلى الملاجئ.


وأضاف الموقع أن هذه هي المرة الثانية التي تسقط فيها خلال هذا الأسبوع قذيفة صاروخية في مناطق المجلس الإقليمي “حوف أشكلون”، إذ سقط صاروخ قسام في المكان يوم الاثنين الماضي لكن الصاروخ الذي أطلق من قطاع غزة لم يسبب أية أضرار.


في غضون ذلك نشرت مواقع الصحف الإسرائيلية قائمة طويلة بالمواقع التي ستقام فيها اليوم منصات احتفالية، كما توقعت هذه المواقع أن يخرج آلاف الإسرائيليين للاحتفال اليوم فيما يحي الفلسطينيون داخل الخط الاخضر اليوم ذكرى النكبة تحت شعار يوم استقلالهم يوم نكبتنا، من خلال مسيرات محلية متنوعة إلى القرى الفلسطينية المهجرة في الداخل الفلسطيني بالإضافة إلى مسيرة رئيسية إلى قرية الكويكات في أعالي الجليل .
 

التعليقات