29/04/2012 - 15:45

لفنات عن نتنياهو: الاسبوع الحالي او القادم سيتم تحديد موعد انتخابات مبكرة

من جانبها صرحت وزيرة الثقافة والرياضة ليمور لفنات، ان نتنياهو قال خلال اجتماع وزراء الليكود، ان على اتصال باحزاب الائتلاف وخلال الاسبوع الحالي او القادم سيتم تحديد موعد الانتخابات، مشيرة الى تشرين اول او ايلول القادم ومؤكدة ان نتنياهو قال بوضوح انه لن يخضع للابتزاز السياسي.

لفنات عن نتنياهو: الاسبوع الحالي او القادم سيتم تحديد موعد انتخابات مبكرة

قال رئيس الحكومة الاسرائيلية، بنيامين نتنياهو، ان هناك افتراضا اننا نسير باتجاه تقديم موعد الانتخابات ولكن لم نصل الى استنتاج بعد.
اقوال نتنياهو التي جاءت في اجتماح وزراء الليكود الاسبوعي، صبت المزيد من الزيت على نار الانتخابات التي اشعلتها كتل المعارضة وغذاها ليبرمان صباح اليوم بالمزيد من الوقود، عندما انذر نتنياهو بتنفيذ وعده المتعلق بسن قانون لتجنيد الحريديم عوضا عن قانون طال وامهله حتى التاسع من ايار القادم مهددا بتقكيك الائتلاف.


نتنياهو من جهته رد بانه لن يخضع للابتزاز السياسي ولا يخشى الانتخابات، مشيرا الى ان احزاب المعارضة تتنافس فيما بينها في السعى لتبكير الانتخابات.


من جانبها صرحت وزيرة الثقافة والرياضة ليمور لفنات، ان نتنياهو قال خلال اجتماع وزراء الليكود، انه على اتصال باحزاب الائتلاف وخلال الاسبوع الحالي او القادم سيتم تحديد موعد الانتخابات، مشيرة الى تشرين اول او ايلول القادم ومؤكدة ان نتنياهو قال بوضوح انه لن يخضع للابتزاز السياسي.


وكان لبرمان قد اعلن في صفحته على ال"فيس بوك" انه وضع مصلحة ناخبي حزبه فوق الحفاظ الائتلاف الحكومي، منوها الى نفاذ صبره ومؤكدا ضرورة الايفاء بالتعهدات. وشدد لبرمان انه لا يريد انتخابات مبكرة الا انه لا يخشى منها.

 

التعليقات