31/08/2012 - 12:04

في أعقاب سقوط صاروخ في سديروت: ديختر يدعو إلى المبادرة لعملية رادعة

ويقول: "يجب عدم الانجرار إلى خلق عملية ردع لوقف الإرهاب، وإنما المبادرة إلى ذلك في التوقيت الذي يناسب إسرائيل من كافة النواحي"..

في أعقاب سقوط صاروخ في سديروت: ديختر يدعو إلى المبادرة لعملية رادعة

ديختر يهرب بحثا عن ملجأ من الصواريخ في سديروت (من الأرشيف)

قال وزير ما يسمى بـ"حماية الجبهة الداخلية" آفي ديختر، صباح اليوم الجمعة، إنه على إسرائيل أن تخلق ردعا يؤدي إلى "وقف الإرهاب".

جاءت أقوال ديختر لدى زيارته لـ"سديروت" في أعقاب سقوط صاروخ صباح اليوم أطلق من قطاع غزة، وتسبب بأضرار مادية لأحد المنازل.

وقال ديختر إنه يجب عدم الانجرار إلى خلق عملية ردع، وإنما المبادرة إلى ذلك في التوقيت الذي يناسب إسرائيل من كافة النواحي.


وكانت قد قالت تقارير إسرائيلية إن صاروخين أطلقا صباح اليوم، الجمعة، من قطاع غزة، سقط أحدها في منطقة مفتوحة في "المجلس الإقليمي شاعار هنيغيف"، في حين أصاب الصاروخ الثاني أحد المباني في "سديروت".
وعلم أن الصاروخ تسبب بأضرار لمبنيين، في حين أصيبت إسرائيلية بحالة من الهلع.

ونقل عن صاحبة المنزل قولها إنها ليست المرة الأولى التي تقع فيها أضرار بسبب إطلاق الصواريخ، حيث سبق وأن دمر المنزل بصاروخ في السابق. كما أشارت إلى عدم وقوع إصابات بشرية، وأن الأمر اقتصر على أضرار مادية.
وعلم أن الصاروخ اخترق سقف المنزل وسقط في ساحة بيت مجاور.

كما علم أن صاروخين كانا قد أطلقا خلال ساعات الليل باتجاه المجلس الإقليمي "حوف أشكلون"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.
 

التعليقات