29/10/2012 - 18:33

مؤتمر الليكود يقر خوض الانتخابات في قائمة مشتركة مع "يسرائيل بيتينو"

أقر مؤتمر حزب الليكود اليوم دمج قائمتي "الليكود"، و"يسرائيل بيتينو"، وصوتت الأغلبية لصالح الدمج وتخويل رئيس الحزب بنيامين نتنياهو بترتيب القائمة المشتركة بعد الانتخابات الداخلية لليكود. وتم التصويت بشكل علني لعدم تمكن عضو الكنيست ميخائيل إيتان من تقديم قائمة التواقيع للمطالبة بإجراء تصويت سري على دمج القوائم، في الوقت المحدد،. وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إن الحزبين سيخوضان الانتخابات في قائمة واحدة، لكن الليكود سيحافظ على هويته الحزبية، لافتا إلى أن الهدف من الدمج هو بناء كتلة كبيرة تمثل المعسكر القومي.

مؤتمر الليكود يقر خوض الانتخابات في قائمة مشتركة مع

أقر مؤتمر حزب الليكود اليوم دمج قائمتي "الليكود"، و"يسرائيل بيتينو"، وصوتت الأغلبية لصالح الدمج وتخويل رئيس الحزب بنيامين نتنياهو بترتيب القائمة المشتركة بعد الانتخابات الداخلية لليكود.
وتم التصويت بشكل علني  لعدم تمكن عضو الكنيست ميخائيل إيتان من تقديم  قائمة التواقيع للمطالبة بإجراء تصويت سري على دمج القوائم، في الوقت المحدد،.

وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو  إن الحزبين سيخوضان الانتخابات في قائمة واحدة، لكن الليكود سيحافظ على هويته الحزبية، لافتا إلى أن الهدف من الدمج هو بناء كتلة كبيرة تمثل المعسكر القومي.

التعليقات