16/11/2012 - 20:48

الجيش الاسرائيلي ينشر شريط فيديو يبين امتلاك حماس طائرات استطلاع قام بتدميرها

"يديعوت احرونوت" نقلت في موقعها على الشبكة، عن مصدر عسكري اسرائيلي قوله، ان حماس قامت بتجريب احدى الطائرات في مدرج مهجور كان يستعمله الجيش الاسرائيلي في القطاع، واضاف المصدر، ان ضرب المستودع ليست المفاجأة الوحيدة لعملية عامود السحاب وأنه لو لم يتم قصف المستودع لقدمت حماس مفاجأتها باطلاق طائرة استطلاع فوق تل أبيب.

الجيش الاسرائيلي ينشر شريط فيديو يبين امتلاك حماس طائرات استطلاع قام بتدميرها

 

 

 

 

نشر الجيش الاسرائيلي، مساء اليوم الجمعة،شريط فيديو يشير الى تطوير حماس لطائرات استطلاع قد تصل الى تل أبيب وتقوم بالتقاط صور وجمع معلومات، مشيرا الى أن الطائرات الاسرائيلية قامت بقصف المستودع الذي يتم فيه تخزين وتطوير هذه الطائرات في القطاع.

وتسنى قصف المستودع بعد مراقبة متواصلة للمكان وبذلك جرى تدمير احدى القدرات الاستراتيجية الهامة بالنسبة لحماس، حسب ما أفاد مصدر عسكري اسرائيلي.

"يديعوت احرونوت" نقلت في موقعها على الشبكة، عن مصدر عسكري اسرائيلي قوله ان حماس قامت بتجريب احدى الطائرات في مدرج مهجور كان يستعمله الجيش الاسرائيلي في القطاع، واضاف المصدر، ان ضرب المستودع ليست المفاجأة الوحيدة لعملية عامود السحاب وأنه لو لم يتم قصف المستودع لقدمت حماس مفاجأتها باطلاق طائرة استطلاع فوق تل أبيب.   


 

 

التعليقات