15/06/2013 - 12:54

اقتحام معسكر للجيش الإسرائيلي قرب مفرق مسكنة وسرقة سلاح أحد الجنود

بعد ستة شهور من دخول "مجهولين" إلى "معسكر نفتالي" المقام قرب مفرق مسكنة ("تسومت غولاني" ومهاجمة جنود واختطاف أربع قطع سلاح، تكرر الأمر نفسه، الليلة الفائتة، وتمت سرقة سلاح أحد الجنود

اقتحام معسكر للجيش الإسرائيلي قرب مفرق مسكنة وسرقة سلاح أحد الجنود

"معسكر نفتالي" قرب مفرق مسكنة..

بعد ستة شهور من دخول "مجهولين" إلى "معسكر نفتالي" المقام قرب مفرق مسكنة ("تسومت غولاني" ومهاجمة جنود واختطاف أربع قطع سلاح، تكرر الأمر نفسه، الليلة الفائتة، وسرق سلاح أحد الجنود.

وأشارت التفاصيل الأولية إلى أن "مجهولين" اقتحموا المعسكر الليلة الفائتة، واختطفوا السلاح الشخصي لأحد الجنود بينما كان داخل القاعدة العسكرية.

وجاء أن المقتحمين تمكنوا من الفرار من المكان ومعهم السلاح.

وأكد ناطق بلسان الجيش وقوع الحادث، وباشرت الشرطة العسكرية وما يسمى بـ"القيادة العسكرية لمنطقة الشمال" بالتحقيق في ملابسات الحادث، والتحقق من إمكانية أن يكون المقتحمون قاموا بتكبيل الجندي واختطاف سلاحه  أم أن العملية حصلت بدون أي مقاومة من الجندي.

يذكر أنه في تشرين أول/أكتوبر الماضي دخل ملثمون المعسكر نفسه، وقيدوا الجندي الذي يحرس السلاح، وسرقوا سلاحه الشخصي وثلاث قطع سلاح أخرى من الجنود. وفي حينه اشتبهت الشرطة العسكرية بتلقي الملثمين مساعدة من داخل المعسكر.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا المعسكر لم يكن الوحيد الذي تعرض لعمليات اقتحام، فقد تمكن فلسطيني من دخول موقع لجيش الاحتلال في الأغوار، في تموز/ يوليو من العام الماضي. كما تمكن آخرون من دخول معسكر تدريب في "تسيئيليم" في الشهر نفسه.
 

التعليقات