12/01/2014 - 15:38

أهرونوفيتش يأمر بالتحقيق مع الذين فرحوا بموت شارون

وقال اهرونوفيتش في حديث نقله موقع "سيروجيم" العبري، اليوم الأحد، أنه لن يمر مرور الكرام على هكذا التصرفات، على حد تعبيره. وأضاف بأنه قد طلب من الشرطة الإسرائيلية فتح تحقيق ومتابعة هذا الموضوع بسرعة وبمهنية،

أهرونوفيتش يأمر بالتحقيق مع الذين فرحوا بموت شارون


أمر وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، يتسحاك اهرونوفيتش بالتحقيق مع كل من عبر عن فرحه بموت رئيس الحكومة الإسرائيلية الأسبق أرئيل شارون واصفا ذلك بـ"العمل الخسيس".

وقال اهرونوفيتش في حديث نقله موقع "سيروجيم" العبري، اليوم الأحد، أنه لن يمر مرور الكرام على هكذا التصرفات، على حد تعبيره.

وأضاف بأنه قد طلب من الشرطة الإسرائيلية فتح تحقيق ومتابعة هذا الموضوع بسرعة وبمهنية، مشيراً إلى أنه ينظر ببالغ الخطورة إلى هكذا تصرفات جوفاء، " فليس من المعقول أن يتم نشر هكذا أمور لتتسبب بشرخ داخل الشعب اليهودي"، كما قال .

وكانت جماعات يهودية قد باركت موت شارون، بينما قامت أخرى بتوزيع المناشير المهنئة بموته ومنها المدرسة الدينية " تورات هحاييم" والتي كان مقرها السابق مستوطنة "نفيه ديكاليم" في غوش قطيف بقطاع غزة قبل أن يخلي شارون مستوطنات القطاع، حيث كتبت في منشور قامت بتعليقه وتوزيعه " تهانينا الحارة للشعب اليهودي بموت شارون ".

التعليقات