26/01/2014 - 08:12

رجال أعمال إسرائيليون: كيري لا يعتزم التوقف

أكد وزير الخارجية الأمريكي، يجون كيري، في لقاء مع رجال أعمال إسرائيليين وفلسطينيين، أنه سيقدم خلال " أسابيع معدودة" اتفاق الإطار الذي يحدد المبادئ الأساسية للمفاوضات حول القضايا الجوهرية. وينتمي رجال الأعمال الإسرائيليين والفلسطينيين الذين شاركوا في اللقاء إلى مجموعة مبادرة " Breaking the impasse" التي شكلت مؤخرا لتشجيع التسوية. ونقلت صحيفة هآرتس عن رجل أعمال إسرائيلي، شارك في اللقاء الذي عقد على هامش مؤتمر "دافوس" الاقتصادي، أن كيري أبدى تصميما على دفع المفاوضات، وترك انطباعا لدى المشاركين بأن الوثيقة التي يطرحها ستكون على قدر عال من الجدية. مضيفا: "كيري بلدوزر ولا ينوي التوقف. والانطباع هو أن الوثيقة ستعتمد على حدود عام 1967 مع تبادل أراض".

 رجال أعمال إسرائيليون: كيري لا يعتزم التوقف

أكد وزير الخارجية الأمريكي، يجون كيري، في لقاء مع رجال أعمال إسرائيليين وفلسطينيين، أنه سيقدم خلال " أسابيع معدودة" اتفاق الإطار الذي يحدد المبادئ الأساسية للمفاوضات حول القضايا الجوهرية.

وينتمي رجال الأعمال  الإسرائيليين والفلسطينيين الذين شاركوا في اللقاء  إلى مجموعة مبادرة " Breaking the impasse" التي شكلت مؤخرا لتشجيع التسوية. ونقلت صحيفة هآرتس عن رجل أعمال إسرائيلي، شارك في اللقاء الذي عقد على هامش مؤتمر "دافوس" الاقتصادي، أن كيري أبدى تصميما على دفع المفاوضات، وترك انطباعا لدى المشاركين بأن الوثيقة التي يطرحها ستكون على قدر عال من الجدية. مضيفا: "كيري بلدوزر ولا  ينوي التوقف. والانطباع هو أن الوثيقة  ستعتمد على حدود عام 1967 مع تبادل أراض".

 

التعليقات