27/01/2014 - 09:18

مكتب نتنياهو: بينيت يلحق ضررا بالجهود لكشف "التعنت" الفلسطيني

تلقي حرب الاتهامات المتبادلة بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووزير الاقتصاد، نفتالي بينيت، مزيد من الضوء على المواقف الإسرائيلية المتعنتة وتفاقم حالة الإنكار للحقوق الفلسطيينة، ففي رده على الهجوم الذي شنه بينيت قال مكتب نتنياهو صباح اليوم إن رئيس الحكومة يسعى لإحراج السلطة الفلسطينية والكشف عن حقيقة تعنتها، متهما بينيت بأنه "يتصرف بعدم مسؤولية حيال جهود تهدف إلى كشف التعنت الفلسطيني". وفي بيان شديد اللهجة لمكتب نتنياهو، اتهم بينيت بأنه " بافتقاره للمسؤولية الوطنية، ومن أجل تصدر العناوين، ألحق أضرار بخطوة تسعى لكشف الوجه الحقيقي للسلطة الفلسطينية". مضيفا أن بينيت: " ألحق ضررا بخطوات رئيس الحكومة الرامية لإثبات أن رافض السلام الحقيقي هي السلطة الفلسطينية". . وكان مقرب من نتنياهو، وفي محاولة لتخفيف الانتقادات لتصريحات رئيس الحكومة في مؤتمر دافوس بأنه لن يتم إخلاء أي مستوطن، صرح يوم أمس لصحفيين أجانب بأن نتنياهو لا يعترض على بقاء مستوطنين تحت السيادة الفلسطينية في إطار الحل الدائم. ألأمر الذي أثار أقطاب اليمين وعلى رأسهم بنيت الذي اتهم نتنياهو بأن تصريحاته تعكس حالة من "فقدان الصواب الأخلاقي".

مكتب نتنياهو: بينيت يلحق ضررا بالجهود لكشف

تلقي حرب الاتهامات المتبادلة بين رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووزير الاقتصاد، نفتالي بينيت، مزيد من الضوء على المواقف الإسرائيلية المتعنتة  وتفاقم حالة الإنكار للحقوق الفلسطيينة، ففي رده على  الهجوم الذي شنه بينيت قال مكتب نتنياهو صباح اليوم إن رئيس الحكومة يسعى لإحراج السلطة الفلسطينية والكشف عن حقيقة تعنتها،  متهما  بينيت بأنه  "يتصرف بعدم مسؤولية حيال جهود تهدف إلى كشف التعنت الفلسطيني".

وفي بيان شديد اللهجة لمكتب نتنياهو، اتهم بينيت  بأنه " بافتقاره للمسؤولية الوطنية، ومن أجل تصدر العناوين، ألحق أضرار بخطوة تسعى لكشف الوجه الحقيقي للسلطة الفلسطينية". مضيفا أن بينيت: " ألحق ضررا بخطوات رئيس الحكومة الرامية لإثبات أن رافض السلام الحقيقي هي السلطة الفلسطينية".

. وكان مقرب من نتنياهو،  وفي محاولة لتخفيف الانتقادات لتصريحات رئيس الحكومة في مؤتمر دافوس بأنه لن يتم إخلاء أي مستوطن، صرح يوم أمس لصحفيين أجانب  بأن نتنياهو لا يعترض على بقاء مستوطنين تحت السيادة الفلسطينية في إطار الحل الدائم.  ألأمر الذي أثار أقطاب اليمين وعلى رأسهم بنيت الذي اتهم نتنياهو بأن تصريحاته تعكس حالة من "فقدان الصواب الأخلاقي".



 

التعليقات