04/02/2014 - 10:15

الجندي الإسرائيلي الذي قتل فجرا قرب غزة هو ضابط استخبارات

أكدت موقع صحيفة "هآرتس" أن الضابط الذي قتل قرب قطاع غزة فجر اليوم هو ضابط استخبارات، مشيرة إلى أن التحقيقات افادت بأنه قضى بنيران جندي إسرئيلي عن طريق الخطأ. واشار موقع الصحيفة إلى أن الجندي الذي أطلق النار وهو من كتيبة "جفعاتي" التي توفر الحماية لوحدات الرصد قال إنه لاحظ حركة مشبوهة لشخص مجهول قرب ناقلة جند فأطلق النار عليه. ووقع الحادث الساعة الثانية فجرا شمالي قطاع غزة، قرب "كيبوتس باري"، وتبين أن الضابط الذي يقوم بعملية الرصد ترجل من ناقلة الجند لغرض ما، فاعتقد الجندي الذي رآه أنه مهاجم فلسطيني.

 الجندي الإسرائيلي الذي قتل فجرا  قرب غزة هو ضابط استخبارات

أكدت موقع صحيفة "هآرتس" أن الضابط الذي قتل   قرب قطاع غزة فجر اليوم هو ضابط استخبارات،  مشيرة إلى أن التحقيقات افادت بأنه قضى بنيران جندي إسرئيلي عن طريق الخطأ.

واشار موقع الصحيفة إلى أن  الجندي الذي أطلق النار  وهو من كتيبة "جفعاتي" التي توفر الحماية لوحدات الرصد قال إنه لاحظ  حركة مشبوهة  لشخص مجهول قرب ناقلة جند  فأطلق النار عليه. 

ووقع الحادث الساعة الثانية فجرا  شمالي قطاع غزة، قرب  "كيبوتس باري"،   وتبين أن الضابط الذي يقوم بعملية الرصد ترجل من ناقلة الجند لغرض ما، فاعتقد الجندي الذي رآه  أنه  مهاجم فلسطيني.


 

التعليقات