04/02/2014 - 07:28

الاتحاد الاوروبي يحذر اسرائيل من عزلة متزايدة في حال انهيار المفاوضات مع الفلسطينيين

حذّر سفير الاتحاد الأوروبي في تل أبيب (لارس فابورغ أنديرسين) من أن إسرائيل قد تجد نفسها في حالة عزلة متزايدة إذا انهارت المفاوضات مع الفلسطينيين. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن أنديرسين أوضح خلال مقابلة مع القناة الثانية مساء أمس أن مظاهر المقاطعة لن تكون بالضرورة نتيجة مباشرة لسياسة الحكومات الأوروبية وإنّما خطوات من مؤسّسات وشركات خاصة. وأشار إلى قرار عدد من شركات التأمين التقاعدي والمصارف قطع العلاقات مع إسرائيل على خلفية البناء في المستوطنات مؤكّدًا أن الاتحاد الأوروبي لا يستطيع التأثير على هكذا قرارات.

الاتحاد الاوروبي يحذر اسرائيل من عزلة متزايدة في حال انهيار المفاوضات مع الفلسطينيين

حذّر سفير الاتحاد الأوروبي  في تل أبيب (لارس فابورغ أنديرسين) من أن إسرائيل قد تجد نفسها في حالة عزلة متزايدة إذا انهارت المفاوضات مع الفلسطينيين.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن أنديرسين أوضح خلال مقابلة مع القناة الثانية مساء أمس أن مظاهر المقاطعة لن تكون بالضرورة نتيجة مباشرة لسياسة الحكومات الأوروبية وإنّما خطوات من مؤسّسات وشركات خاصة.

وأشار إلى قرار عدد من شركات التأمين التقاعدي والمصارف قطع العلاقات مع إسرائيل على خلفية البناء في المستوطنات مؤكّدًا أن الاتحاد الأوروبي لا يستطيع التأثير على هكذا قرارات.

التعليقات